onur park مشروع أصيل مبني على أرض مساحتها 46.800 متر مربع

İstanbul / Esenyurt
عدد الشقق
718
تاريخ بدء المشروع
2014/2
تاريخ تسليم المشروع
2019/10
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Esenyurt / Atatürk mah.
رقم العرض
00076826
تاريخ العرض
2019/07/16
لغات التواصل
onur park مشروع أصيل مبني على أرض مساحتها 46.800 متر مربع

Onur Park Life Istanbul هو مشروع أصيل مبني على أرض مساحتها 46.800 متر مربع مملوكة لشركتي Onur Insaat و Onur Cimento. يتم الجمع بين المشروع من المساكن ومراكز التسوق والأعمال.

هناك 3 مراحل لهذا المشروع وسيظهر في 3 طرود. هناك ما مجموعه 9 كتل تحتوي على 718 وحدة سكنية وتجارية و 231 منطقة تجارية في الشوارع.

يقع المجمع على الطريق السريع TEM في حي كوزا في Esenyurts وبجوار Bahcesehir. إنه على بعد 5 دقائق بالسيارة من E-5 وإلى طريق الوصول وعلى بعد 200 متر فقط من بناء مترو الأنفاق المستمر. الوصول إلى الطريق السريع الثالث ومطار إسطنبول الجديد سهل نسبيًا. موقع المشروع قريب من جميع الأماكن الضرورية مثل مستشفيات المدارس والمباني العامة والمساجد والمرافق الاجتماعية.

يحتوي Onur Park Life على 3 حمامات سباحة ، بما في ذلك واحد للأطفال ، قابلة للاستخدام طوال العام. المرافق الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في Onur Park Life هي رعاية نهارية وصالة رياضية واسكواش ومنتجع صحي وحمام تركي وساونا وملعبي تنس وكرة السلة وكرة الطائرة والمشي الباركور. مواقف السيارات المغلقة ومناطق التخزين هي أيضا تحت تصرفكم هنا. يعد Onur Park Life ، الذي تم تصميمه وتصميمه بتجربة Onur Cimento و Onur Insaat التي تعود إلى نصف قرن ، بديلاً لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أقصى استفادة من تجربة إسطنبول.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض