حفاضات الأطفال MAMA CARE

İstanbul / Beylikdüzü
طريقة البيع
جملة
الجهة المعلنة
المصنع
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Beylikdüzü / Kavakli mah.
رقم العرض
00314270
تاريخ العرض
2022/11/22
لغات التواصل
حفاضات الأطفال MAMA CARE

متوفر بستة أحجام مختلفة:

مولود جديد
ميني
منتصف
الأعلى
جونيور
جونيور بلس


معلومات عنا :

YILDIZ GROUP هي شركة تركية مسجلة بموجب قانون الشركات التركي ، ومقرها في اسطنبول / تركيا ، تم افتتاحها في عام 1970.

تعمل الشركة من خلال مصانعها لإنتاج حفاضات الأطفال ، والمناديل المبللة ، وورق التواليت والمطبخ ، حسب طاقم عمل محترف متخصص في أحدث الآلات الصناعية على مستوى العالم والتي تعمل بنظام آلي بدقة.

بفضل رحلتنا المستمرة لتقديم أفضل المنتجات للمستهلك ، حصلت الشركة على عدة شهادات جودة عالمية ، من أهمها:

§ ISO 9001: 2015: حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة الصناعية والجودة العالمية لمنتجاتها.

§ ISO 10002: 2018: حصلت الشركة على أعلى الدرجات في إدارة رضا العملاء عن المنتجات المعروضة.

§ ISO 14001: 2015: باتباع نظام إنتاج يساهم في الحفاظ على البيئة واستخدام المواد الخام الطبيعية ، حصلت المجموعة الصناعية على شهادة جودة الإنتاج للحفاظ على البيئة.

§ ISO 13485: 2016: جهدنا المستمر هو توفير منتجات تتوافق مع المعايير الدولية المتوافقة مع السلامة والجودة في صناعة الأجهزة الطبية وفقًا لمعايير الجودة المتسقة.

§ ISO \ IEC 27001: 2013: حصلت شركتنا على شهادة إدارة أمن المعلومات لعملائها ، من خلال قواعد بيانات مستقلة لكل عميل من خلال خوادم خاصة.

§ ISO 22000: 2018: تجاوزت المنتجات التي كشفنا عنها معايير السلامة للصحة العالمية ، وهو تكامل لنظام حماية تم تطويره لمنع تعرض المستهلك لأي ضرر يعززه المنتجات والسلع الموردة.

تم تسجيل العلامات التجارية وفقًا للمعايير والقوانين الدولية ، مع الحفاظ على التكوينات الصناعية الخاصة بها. حصلت منتجات الشركة على أعلى تصنيف دولي في المجال الصناعي وهو (A +) مما يجعل منتجاتها بمواصفات وجودة عالمية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

تتكون مجموعتنا الصناعية من العديد من الشركات التي لديها شبكة تسويق واسعة في جمهورية تركيا ، فضلاً عن قوة حقيقية في العديد من الأسواق الخارجية ، وخاصة في الشرق الأوسط وأفريقيا و 43 دولة حول العالم.

YILDIZ SAĞLIK VE MEDİKAL SANAYİ GROUPE TİCARET

العنوان: SIÈGE SOCIAL: GÖKEVLER MAH. 2312. SK. BURÇ İSTANBUL (CENTER D'AFFAIRES) 12 A VE B BLOK NO: 18A IÇ KAPI NO: 32، ISTANBUL / TURQUIE

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض