ملاعب كرة الطائرة Handball Courts

İstanbul / Bağcılar
الحالة
جديد
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Bağcılar / Mahmutbey mah.
رقم العرض
00299830
تاريخ العرض
2022/08/09
طريقة البيع
جملة
لغات التواصل
ملاعب كرة الطائرة Handball Courts

ملاعب الكرة الطائرة
تقوم ريفورم سبورتس ®ReformSports بتقديم حلول مثالية بمستويات عالية من اجل ارضيات ملاعب الكرة الطائرة المسقوفة والمفتوحة منها على حدّ سواء.

أنواع بناء ملعب الكرة الطائرة:

  • ملعب الكرة الطائرة في الهواء الطلق
  • ملعب الكرة الطائرة الداخلي

ملاعب الكرة الطائرة المفتوحة في الهواء الطلق هي ملاعب رياضية محاطة بشبكة من الأسلاك. وتبنى ملاعب الكرة الطائرة المسقوفة كمبنى مغطى بسقف فولاذي يغطي القاعة الرياضية الداخلية.

التطبيقات الأرضية المستخدمة في بناء ملعب الكرة الطائرة:

  • ملعب الكرة الطائرة بأرضية أكريليك
  • ملعب الكرة الطائرة بأرضية تارتان
  • ملعب الكرة الطائرة بأرضية خشبية صلبة
  • ملعب الكرة الطائرة بأرضية البولي يوريثان


    ملعب الكرة الطائرة بأرضية أكريليك

    Voleybol Sahalari Rs 2

    أرضية أكريليك هي ارضيات قابلة للجفاف بشكل سريع ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية ومناسبة لتطبيقات ملاعب الكرة الطائرة الداخلية والخارجية. يمكن استخدام الأرضية الاكريلية على شكل 2 مم أو 3 مم. يتكون نظام الأرضية الاكريليكية من منظم السطح الاصطناعي المعدل، الطلاء الاصطناعي و الطلاء التركيبي النهائي الاكريليكي.

    يتكون نظام الأكريليك من حشوة أكريليكية معدلة أو مسحوق مطاطي مملوء، ومسند، وسطح منظّم، ودهان أكريليك، وطبقات طلاء أكريليكية نهائية.


    ملعب الكرة الطائرة بأرضية تارتان

    Voleybol Sahalari Rs 3

  • الأرضية التارتان، يتكون النظام من طبقتين مع ميزة نفاذية المياه. طبقة EPDM في الأعلى، والطبقة الحبيبية SBR في الاسفل. يتم خلط الطبقات الحبيبية مع مادة تسمى البايندر (الملصق) بشكل ساخن. وعادة ما تستخدم أرضية التارتان على شكل 8 مم + 5 مم. ويتم استخدام الة تسمى الفينيشر على الحبيبات EPDM وSBR بشكل ساخن ضمن المكان.

    ملعب الكرة الطائرة بأرضية خشبية صلبة

    Voleybol Sahalari Rs 4

    ارضيات خشبية رياضية، هي ارضيات ذات تصميم رياضي متجدد، تمكن من اعادة الحصول على الطاقة وتقليل استهلاكها، وتلبية الاحتياجات الهندسية عبر ارتداد الكرة. الأرضية الخشبية الصلبة تتكون من نظام متعدد الطبقات. يوفر نظام الدعم المطاطي الخاص المستخدم في الركيزة المرونة للأرضية الخشبية. تخضع أرضياتنا الخشبية الصلبة بانتظام لاختبارات نوعية في بارامترات مختلفة لضمان مقاومة انزلاق ممتازة، ومقاومة للخدش.

    ملعب الكرة الطائرة بأرضية البولي يوريثان
    Voleybol Sahalari Rs 5
    أرضية البولي يوريثان، تطبق في قطعة واحدة، مرنة، لا تنزلق وترتدي، وهناك العديد من خيارات الألوان هي نوع من طلاء الأرضية. يمكن تشيكل ارضيات البولي يوريثان بخيارات لامعة وغير لامعة وملونة. طلاء البولي يوريثان، الذي يمكن تطبيقه على المناطق الداخلية والخارجية، مقاوم للخدوش، وأشعة الشمس، وجميع أنواع التخريبات والتشوهات. هي مادة طلاء لا يتراكم فيها الغبار ويمكن تنظيفها بسهولة




الرئيسية
حسابي
اضافة عرض