مشروع سكني إستثماري في قلب مدينة اسطنبول وبالقرب من خطوط المواصلات السريعة

İstanbul / Esenyurt
عدد الشقق
749
تاريخ بدء المشروع
2017/6
تاريخ تسليم المشروع
2019/12
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Esenyurt / Zafer mah.
رقم العرض
00078628
تاريخ العرض
2019/08/06
لغات التواصل
مشروع سكني إستثماري في قلب مدينة اسطنبول وبالقرب من خطوط المواصلات السريعة

يقع المشروع في منطقة اسينيورت بالقرب من الخط الرئيسي لمدينة اسطنبول E5 والذي يربط الطرف الآسيوي مع الأوروبي ويعتبر الوريد الرئيسي لمدينة اسطنبول , و تعتبر منطقة المشروع من المناطق الحيوية والجديدة في اسطنبول و التي تتميز بوجود المشاريع السكنية الكبيرة و الخدمات المتواجدة ضمنها.

تم إنشاء المشروع من قبل أحد أكبر الشركات الإنشائية المعروفة في تركيا, بمساحات معيشية جديدة ومختلفة, وبجودة عالية, صممت بشكل متواز سواء للمستثمرين أم العائلات التي ترغب بالسكن والاستقرار.

يتكون المشروع من 3 أبنية مختلفة و يتألف البناء الأول من 51 طابقاً مما يجعله واحداً من أهم الأبنية كونه سيكون أعلى بناء في منطقتي اسينيورت وبيليك دوزو.

تم إنشاء المشروع بتركيز كبير على أهمية التشجير والحياة الخضراء، بعيداً عن صخب مدينة اسطنبول حيث يمكنك قضاء اليوم دون كاملا في المرافق المميزة للمشروع من حدائق وغرف للهوايات. حيث يشتمل تريو غاردن على صالون لياقة بدنية، حمام، سوانا، حوض سباحة خارجي وداخلي، ملعب كرة سلة صغير، ملعب كرة قدم و ملاعب أطفال. إضافة إلى سينما الهواء الطلق، بيت المراقبة، المكتبة، غرفة الكاريوكي، غرفة بلاي ستيشن، غرفة السينما، غرف الاجتماعات، وخدمة الإقامة عالية الجودة التي يقدمها المشروع.


يبعد المشروع 5 دقائق عن محطة الميترو باص الرابط جميع مناطق إسطنبول ببعضها.

ويبعد أقل من 2 كم عن مول مرمرة بارك.

يبعد المشروع 15 كم عن مطار أتاتورك.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض