مشروع بويوكالي اسطنبول FENDI CASA

İstanbul / Zeytinburnu
عدد الشقق
452
تاريخ بدء المشروع
2014/2
تاريخ تسليم المشروع
2019/11
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Zeytinburnu / Kazliçeşme mah.
رقم العرض
00099342
تاريخ العرض
2020/02/29
لغات التواصل
مشروع بويوكالي اسطنبول FENDI CASA

حياة طيبة في كل مكان

المفاتيح الأربعة لحياة جيدة ؛ ثقافة الحي التي تغذي الحياة الاجتماعية ، والوصول السهل والسريع إلى وسائل النقل ، والبحر الرائع الذي سيكون دائمًا جزءًا من أيامك ، ومناطق اللعب الخضراء التي ستتيح لأطفالك الاستمتاع بوقت حياتهم. كل هؤلاء يجتمعون في بويوكالي. (العقارات في تركيا)

حياة مميزة

لقد تم إحياء ثقافة الحي التي فاتتك في تاش ميدان (ميدان الحجر). أصبحت المباني التاريخية التي تجلب النسيج الحضري لإسطنبول إلى بويوكالي ، جزءًا من الحياة اليومية مع الأحداث الثقافية والاجتماعية.

تم ترميم المباني التاريخية في بويوكالي اسطنبول لتصميمها الأصلي. وهي تشمل مركزًا للثقافة والفنون ، وورشة لتصميم الأزياء ، ومدرسة للموسيقى ، ونادي للأطفال ، ومطاعم ، ومحلات تصميم ، وغرف علوية.

الشقق النموذجية

تنتظرك الشقق الحائزة على جوائز في 6 مواضيع مختلفة ، تسمى Golden Quartz و Platinum Quartz و White Opaline و Clear Crystal و Loft بالاذافة الى شقق بويوكالي المفروشة من شركة FENDI CASA التي تنتظرك في مكتب مبيعات بويوكالي.

معلومات عامة

مشروع بويوكالي ، تم بناء المشروع على مساحة 111 ألف متر مربع. في المرحلة الأولى من اسطنبول ، اسطنبول ، سيتم عرض 452 وحدة للبيع.

في المشروع ، هناك منازل للإقامة ذات علامات تجارية سيتم تشغيلها مع مساكن وفنادق وفنادق بمفاهيم وأحجام مختلفة. ويشمل المشروع المناطق الفنية والثقافية ، ومناطق الأطفال والمرافق الاجتماعية وكذلك المناطق التجارية القابلة للتأجير.

صُمم مشروع بويوكالي كمشروع مختلط ، ويضم 364 وحدة سكنية و 572 وحدة سكنية و 57 وحدة تجارية. سيكون هناك 1 + 1 ، 2 + 1 ، 3 + 1 ، 4 + 1 و 5 + 1 شقة في مشروع بويوكالي.

المطاعم الذواقة والمعارض وورش العمل الفنية والحدائق الخاصة ومسارات الدراجات ، وسكان الحي من جميع الأعمار يخططون لأنشطة تفتح الباب لحياة جيدة. لحظات الطفولة السعيدة والمتحركة ، وجيران الحي المجاورين ، وأيام أشعة الشمس الملونة التي تنطلق إلى الحديقة ، تم إنعاشها في الملاعب الخضراء التي صممها أطفال بويوكالي.

يركز نادي Büyükyalı Club ، الذي سيكون جزءًا من حياة الحي وجلب الثقافة الرياضية إلى المنطقة ، على توفير فرص فريدة للأطفال والكبار. تم تجهيز البنية التحتية لـ Büyükyalı Club لتشمل فروعًا بديلة مثل الإبحار والتنس والسباحة والفروع الأساسية.

الموقع

توفر خدمة النقل البحرية في المرسى والمارينا طرق نقل مختلفة مع خيارات نظام الأرض والبحر والسكك الحديدية ، مما يتيح لك الوصول إلى الموقع المطلوب في وقت قصير دون الوقوع في حركة المرور في إسطنبول.

بويوكالي ، يلفت الانتباه مع مرافق النقل الغنية التابعة له ، وهو مصمم لبكون منطقة بحرية في مدينة ıyla ، وتوفر الوقت من خلال إنتاج حلول لحركة المرور الكثيفة في اسطنبول مع بدائلها البحرية. يقع بويوكالي على بعد 3 كيلومترات من الطريق السريع E5.

يقع على بعد 3 كم من النفق الأوراسي ، وعلى بعد 40 كم من مطار إسطنبول ، وعلى بعد 8 كم من شبه الجزيرة التاريخية وقصر توبكابي ، وعلى بعد 12 كم من ميدان تقسيم ونيسانتاسي.

يقع المشروع في موقع مركزي مع وصلات مباشرة إلى نقاط مهمة مثل TEM و E5 و Bakirkoy و Yenikapi IDO.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض