مشروع FG-19-241 في منطقة Çengenlköy

İstanbul / Çekmeköy
عدد الغرف
4+2
عدد الحمامات
4
الاثاث
غير مفروش
الطابق
3
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Çekmeköy / Ekşioğlu mah.
رقم العرض
00076440
تاريخ العرض
2019/07/11
عدد الطوابق
5
عمر البناء
0 ( جديد )
نظام التدفئة
الغاز الطبيعي
نوع العقار
مساحة واحدة
المصعد
موجود
امكانية التقسيط
لا
المعلن
وسيط
لغات التواصل
مشروع FG-19-241 في منطقة Çengenlköy

منطقة Çengenlköy محاطة بأشجار معمرة منذ مئات السنين و مجمعات سكنية ذات إطلالة بحرية خلابة وساحرة والممتدة حتى منطقتي kuzgunck و beylerbeyi، في شمال منطقة üsküder في المدينة القديمة حيث بامكانك ملاحظة نمط الحياة التقليدي والتاريخي على جانب البوسفور كما في العصور السابقة.
Çengenlköy لطالما كان الاسم المرموق لإسطنبول، ولحسن الحظ لايزال هذا الحي المحبوب في اسطنول حتى اليوم، كل الشكر لـ Çınaraltı الخاصة بالمنطقة مع أشجارها وللونها الأخضر، المعمرة منذ الاف السنين في ريفها. مع منظر بديع للمجمعات السكنية ذات الإطلالة على البوسفور.

روائع البوسفور:

للذين ينون التمتع بالبوسفور!
أكثر مايميز مدينة إسطنبول عن باقي مدن العالم والتي هي واحدة من أكثر مدن العالم سحراً، هو البوسفور الشهير، حيث مشروعنا FG – 19 – 241 يتموضع في منطقة Çengenlköy، واحدة من أكثر المناطقة الملفتة للنظر حيث بإمكانك التمتع بالبوسفور بشكل واسع.
البانوراما الرائعة في مشروع FG – 19 – 241:
للذين ينون التمتع بالمناظر البانورامية، إسطنبول واحدة من أكثر المدن الرائعة في العالم، والتي تصل بين قارتين مع بعضهما.. ومن اللطيف العيش فيها مع مايمزيها عن غيرها وهو البوسفور مما يجعلها غير قابلة للمقارنة! وأفقها الذي أصبح رمزا، ومع ذلك لايزال العيش في مدينة اسطنبول رائعاً!!
ومن الرائع اكثر العيش في منطقة Çengenlköy أحد أكثر الأحياء جاذبيةً في اسطنبول، عندما تفتح النافذة كل صباح سوف تشعر بلذة عناق البحر و الإطلالة الساحرة لمشروع FG – 19 – 241.
الهواء النقي الرائع في مشروع FG – 19 – 241:
منطقة Çengenlköy واحدة من أكثر المناطق خضرةً في اسطنبول، بإمكانك أن تتنشق الهواء المنعش الرائع في مشروع FG – 19 – 241، بسبب الاشجار الكثيفة التي في المنطقة، والتي تبقي الهواء منعش ونظيف.

شاطئ البحر الرائع في منطقة Çengenlköy:

للذين يقولون بأنه تكفينا تحية النوارس كل صباح!
من منا لا يود أن يتلقى تحية من النورس فور خروجه من المنزل؟!
النوارس في منطقة Çengenlköy والتي لاتقارن ابدا، بإنتظارك كل يوم.
سوف ينتهي بك المطاف على شاطئ البحر فور خروجك من منزلك في مشروع FG – 19 – 241.
في مشروع FG – 19 – 241 جو رائع من الصفاء:
لمن يبحثون عن حياة هادئة و لطيفة.
ما الذي يجعل جو الحي هادئ ولطيف؟ في مشروع FG – 19 – 241 أخذت كل التفاصيل الدقية عن كثب، لذلك بإمكانك التأمين على المستقبل اللطيف والهادئ مع عائلتك.
الحياة الهادئة واللطيفة تتنظرك في مشروع FG – 19 – 241.

البناء في مشروع FG – 19 – 241:

إن تصميم المشروع هو إنعكاس متطور للعمارة التركية التاريخية الرائعة، والتي يقع في منطقة Çengenlköy، ان المزيج بين الهيكلية الطرفية و العمران المعاصر، والتي تمكن القاطنين من الشعور بأنهم يعيشون في مكان فاخر.

مشروع FG – 19 – 241:

تم بناءه على ارض مساحتها اكثر من 6000 متر مربع، والمصمم أخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل كالبنية التاريخية، ولغة العمارة، التطوير الاجتماعي في المنطقة مع الاشارة الى وجود المناظر الطبيعية الساحلية و الحد الأقصى من المساحة الخضراء مع الإبقاء على طابع الحي التقليدي.
وعلى امتداد البنية التحتية من الجهة الغربية تواجه المباني والمرافق البوسفور.

المرافق الإجتماعية:

والتي تكون على بعد خطوات من مداخل الأبنية، المرافق الإجتماعية الداخلية والخارجية مع ميزة الطي، تجع من استخدامها في جميع الظروف الخاصة، الحدائق الخاصة صنعت وجهزت لتقدم مساحات خاصة وطبيعية بين الأبنية للسكان.
المرافق الإجتماعية تحتوي على مسابح نسائية داخلية ومسابح مختلطة داخلية وخارجية ، مقاهي عصرية، ملاعب أطفال خارجية وداخلية، غرف وصالات اجتماع، نادي رياضي، حمام تركي، ساونا، جاكوزي، والكثير الكثير…
وقد صممت بأدق التفاصيل لتعطي حياة صحية ولطيفة لسكان مشروع FG – 19 – 241.

المناظر الطبيعية:

يوجد أكثر من 3000 مترمربع من المناظر الطبيعية والخضراء في المشروع، , وتمت زيادة جودة الحياة في المشروع إلى أقصى حد مع مجموعة من شاشات العرض المطلة على الساحات و البرك المتدرجة، والشلالات المقرونة بالمسابح الداخلية والخارجية، والمماشي المرصوفة بالحجر والاخشاب الطبيعية والتي صممت ايضا لمنطقة الجلوس، بالاضافة الى ملاعب خارجية، إن مشروع FG – 19 – 241 هو صورة حية لجميع المواسم الاربعة الجميلة في مكان واحد من شأنه أن يضمن حياة رائعة ورفاهية عالية.
الأنماط المتوفرة:

  • 1+1 ( 73.48 متر مربع )
  • 2+1 ( 80.70 متر مربع )
  • 3+1 ( 113.47 متر مربع )
  • 3+2 ( 144.01 متر مربع )
  • 4+1 ( 143.50 متر مربع )
  • 4+2 ( 160.28 متر مربع )
الرئيسية
حسابي
اضافة عرض