مرحبا بكم في منزلك مكان آمن محاط بالسعادة والراحة وغني بالتفاصيل المميزة به / يلوا

Yalova / Termal
عدد الغرف
2+1
عدد الحمامات
1
الاثاث
غير مفروش
الطابق
2
تفاصيل اضافية
العنوان
Yalova / Termal / Akköy köyü
رقم العرض
00140250
تاريخ العرض
2020/08/22
عدد الطوابق
4
عمر البناء
0 ( جديد )
نظام التدفئة
تدفئة مركزية
نوع العقار
مساحة واحدة
المصعد
موجود
امكانية التقسيط
نعم
المعلن
شركة
لغات التواصل
مرحبا بكم في منزلك مكان آمن محاط بالسعادة والراحة وغني بالتفاصيل المميزة به / يلوا

منتجع ميا هو منطقة تقع في ترمال وتخدم عملائها بمفهوم عطلة من الجيل الجديد. منتجع ميا ينتظر ضيوفه الجدد مع حوض السباحة والساونا والحمام التركي والتصميم الفاخر وجميع المرافق الأخرى.

مرحبا بكم في منزلك!

مكان آمن محاط بالسعادة والراحة وغني بالتفاصيل المميزة به خيارات الشقق الفسيحة تبدأ من أصغر المساحات إلى أكبرها بأذرع مفتوحة لكل من يريد أن يعيش حياة سعيدة.

مساحات كبيرة مصممة للراحة

تقع في المشروع 1 ، أغلى منطقة في يلوا ، مع بيئتها الفريدة و الطبيعة وكذلك الينابيع الحرارية ، المشروع 1 يتمتع بإطلالة رائعة وملفتة للنظر هندسة معمارية. بدأت الحياة في المشروع بالقرب من الشوارع الرئيسية التي أنشأت هذا المشروع المقدمة.

أفق جديد في يالوفا ، أسلوب حياة جديد

مشروعنا يجلب نمط حياة جديد إلى يلوا بجودته وخبرته. المشروع 2، مستوحاة من الطبيعة الفريدة لمدينة يلوا ، يتم بناؤها على 238 شقة على مساحة 19000 متر مربع. يتميز المشروع بمرافقه الاجتماعية والثقافية والرياضية مفهوم معماري مصمم بشكل مثالي.

جامعة ، مرافق حرارية ، تسوق ، مستشفى ... في كل مكان

أكبر حرم جامعي في يالوفا والمنتجعات الصحية الفريدة التي لا مثيل لها في Termal في مكان قريب ... المصانع والمستشفيات وشوارع التسوق الرائدة في تركيا على الفور المناطق المجاورة …

مفهوم معماري مستوحى من الطبيعة

في المشروع سوف تستمتع ببيئة حياة دافئة مع عائلتك في يالوفا ، بما فيها ثقافة الجوار ستزداد قوة علاقاتك مع جيرانك. مع ل نمط الحياة الطبيعي المستوحى من الطبيعة هو مشروع لم تصادفه من قبل قبل ... مزيج فريد من الحجر الطبيعي والخشب ، مستوحى من التربة والغابات ، يعكس الانسجام الفريد بين اللونين البني والأخضر ... إنه مسكن مختلف تمامًا مشروع حيث ستستمتع بحياة رائعة مع شرفاتها الكبيرة ...

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض