ماكينة التغليف بالشرنك النصف أوتوماتيكية K1PE-S

İstanbul / Başakşehir
الجهة المعلنة
المصنع
سنة الصنع
2022
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Başakşehir / İkitelli osb mah.
رقم العرض
00283749
تاريخ العرض
2022/05/10
لغات التواصل
ماكينة التغليف بالشرنك النصف أوتوماتيكية K1PE-S

سلسلة K1PE-S سهلة الإستخدام للغاية لتغليف المنتجات الفردية او المتعددة بشكل بسيط وآمن كما يمكن تغليف أنواع متعددة من المنتجات المصنوعة من خامات ومواد مختلفة كالبلاستك والمعدن والزجاج والخشب والكرتون.

تستعمل هذه السلسلة في تغليف مجموعة كبيرة من المنتجات ومن مختلف القطاعات الصناعية كالمنتجات الغذائية والمشروبات والأدوية والمواد الكيميائية ومستحضرات التجميل والقطع الكهربائية وعلب الطلاء والأجهزة المنزلية.
يتم وضع المنتجات بواسطة المشغل على الناقل الأمامي ويتم تثبيت المنتج في منتصف الناقل وبعدها دفعه بشكل يدوي الى منطقة القطع واللحام ثم يتم ضغط الزر الخاص ببدأ عملية القطع واللحام وبعدها يقوم المشغل بوضع منتج جديد على الناقل الأمامي ودفعه الى منطقة القطع واللحام حيث يقوم المنتج الثاني بدفع المنتج الأول الى السير الناقل الخاص بالنفق الحراري وهكذا مع التوالي.
حيث ينكمش فيلم الشرنك حول المنتج بشكل متين وياخذ شكله بفعل الحرارة المطبقة داخل النفق الحراري ومع وجود مروحة التبريد عند مخرج النفق يبرد الفيلم ويزاد صلابة.
يوفر التغليف للمنتج مظهراً جيداً كما يسهل عملية حمله ويحميه من التآكل والخدوش والغبار والعوامل الأخرى اثناء التخزين والنقل.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض