ماكينة التغليف بالشرنك الحراري الأوتوماتيكية سلسلة K2PE-F

İstanbul / Başakşehir
الجهة المعلنة
المصنع
سنة الصنع
2022
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Başakşehir / İkitelli osb mah.
رقم العرض
00279812
تاريخ العرض
2022/04/18
لغات التواصل
ماكينة التغليف بالشرنك الحراري الأوتوماتيكية سلسلة K2PE-F

سلسلة K2PE-F تتميز بسهولة دمجها بخطوط الإنتاج بشكل مباشر وذلك بفضل تصميمها الذكي وهيكلها الميكانيكي وآلية التحكم الإلكترونية مايضمن الحصول على تغليف عال الجودة وخالِ من الأخطاء, ويمكن تغليف المنتجات المتعددة بوجود كرتون مقوى اسفلها أو بدون كرتون للمنتجات الفردية.
تصلح الآلة لتغليف العديد من المنتجات من القطاعات المختلفة كالمنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل والمنتجات الكيميائية والطبية ومنتجات الطلاء وقطاع السيارات والكابلات والقطع الكهربائية والأجهزة المنزلية والكتب ومنتجات الطباعة والمطبوعات.
يتم تغليف المنتجات القادمة من خط الإنتاج بشكل أوتوماتيكي من الأعلى والأسفل وذلك بفضل رول التغليف الموجود في القسم العلوي وآخر في القسم السفلي ثم يتم نقل المنتجات وبعد إتمام عملية قطع الفيلم يتم نقل المنتج عبر السير الى النفق الحراري حيث ينكمش فيلم الشرنك حول المنتج بشكل متين ويأخذ شكله بفعل الحرارة المطبقة داخل النفق ومع وجود مروحة التبريد عند مخرج النفق يبرد الفيلم ويزاد صلابة.
يوفر التغليف للمنتج مظهراً جيداً كما يسهل عملية حمله ويحميه من التآكل والخدوش والغبار والعوامل الأخرى اثناء التخزين والنقل.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض