كوبرا جي اكس 8000 – COBRA GX 8000

İstanbul / Şişli
الحالة
جديد
الجهة المعلنة
المالك
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Şişli / 19 Mayıs mah.
رقم العرض
00094335
تاريخ العرض
2020/01/12
طريقة البيع
مفرق
لغات التواصل
كوبرا جي اكس 8000 – COBRA GX 8000

كوبرا جي اكس 8000 – COBRA GX 8000 الجهاز الاكثر تكاملا للكشف عن الذهب والكشف عن المعادن وصيد الكنوز والتنقيب عن الآثار الذي يلبي احتياجات جميع الباحثين عن الكنوز والمنقبين المحترفين في جميع أنحاء العالم.

يتضمن كوبرا جي اكس 8000 لأول مرة في جهاز واحد للكشف عن المعادن ، ستة أنظمة بحث مع تقنيات كشف مختلفة التي تقدم جميع الأدوات والوظائف للمنقبين المحترفين والمبتدئين لمختلف التطبيقات والمهام المتعلقة بأنشطة البحث عن الكنوز والكشف عن المعادن.

شتمل كوبرا جي اكس 8000 على آخر ماتوصلت اليه التكنولوجيا الألمانية من شركة Geo Ground ومقرها ألمانيا ، لاكتشاف المعادن والتنقيب عن الذهب في العالم مع الأداء العالي والنتائج الدقيقة والمعدات الموثوقة التي تقدم افضل الحلول.

أطلق العنان لشغفك باكتشاف الكنوز باستخدام كوبرا جي اكس 8000 ، وهو أفضل جهاز يمكن الاعتماد عليه للكشف عن أعمق الكنوز المدفونة تحت الأرض بسهولة

استخدامات وتطبيقات جهاز كوبرا جي اكس 8000

مع ستة أنظمة بحث مختلفة تعمل وفقًا لاهم تقنيات البحث عن المعادن التي تم اكتشافها حتى الآن ، يوفر COBRA GX 8000 للمنقب إمكانية استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات العملية في مجال الكشف عن المعادن والكشف عن الكنوز.

نقدم هنا تعدادًا موجزًا لتطبيقات الجهاز والاستخدامات العملية:

  • البحث عن كنوز الذهب المدفونة مثال: جرة مملوءة بعملات ذهبية - تمثال ذهبي – حلي للزينة مثل اساور أو خاتم
  • التنقيب عن الآثار القديمة مثل الأسلحة القديمة مثل الخناجر والسيوف والدروع - الأدوات المعدنية للحراثة - المجوهرات - الأشياء المعدنية الثمينة
  • البحث عن فلزات المعادن المختلفة سواءا المعادن الحديدية مثل الحديد والمعادن غير الحديدية مثل الفضة والنحاس والألومنيوم ...
  • اكتشاف العملات القديمة والحديثة المصنوعة من معادن مختلفة مثل الذهب والفضة والنحاس والبرونز.

ميزات جهاز كوبرا جي اكس 8000

ستة أنظمة بحث

يعتبر جهاز كوبرا جي اكس 8000 أول جهاز فريد من نوعه يتضمن ستة أنظمة بحث متنوعة تغطي جميع احتياجات صائدي الكنوز و المنقبين عن الذهب حول العالم.

نقدم هنا نبذة مختصرة عن استخدامات ووظائف كل نظام بحث ونظرة عامة على فوائده واستخداماته.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي : https://ar.orient-tec.com/product/كوبرا-جي-اكس-8000/

للتواصل واتس اب :

00905074410706

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض