فندق للبيع في مشروع كبير بجانب البحر في اسطنبول

İstanbul / Fatih
عدد الطوابق
3
المساحة الاجمالية
1450 م²
عمر البناء
0 ( جديد )
المعلن
وسيط
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Fatih / Yedikule mah.
رقم العرض
00325005
تاريخ العرض
2023/01/17
المصعد
موجود
امكانية التقسيط
نعم
نظام التدفئة
الغاز الطبيعي
لغات التواصل
فندق للبيع في مشروع كبير بجانب البحر في اسطنبول

للبيع في YEDİKULE

أحدث فندق فريد من نوعه في إسطنبول

اسم الفندق: سير اسطنبول

- يقع فندق سير اسطنبول في مشروع Cer Istanbul ، الذي بني بين محطة Yedikule و Kennedy Caddesi في Yedikule ، واحدة من أقدم المستوطنات وأكثرها تاريخية في اسطنبول ، في جنوب غرب شبه الجزيرة التاريخية. يقع مشروع Cer Istanbul على مساحة 40،946 متر مربع ، ويزيد من استخدام الفنادق والمساكن والمكاتب بمفهوم نادر, يجمع بين اللون الأخضر والتاريخ والبحر مع 3-4 طوابق و 5 مباني سكنية ومساحة 30.000 متر مربع من المناظر الطبيعية متوافق مع المباني المسجلة, يقدم معايير عالية.


-تبلغ مساحة بناء فندق سير اسطنبول (T6) 1450 م 2. الطابق الأرضي 486.91 متر مربع ويتكون من 3 طوابق في المجموع.

في الطابق الأول (تحت الأرض) ، غرفة مؤتمرات ، غرف اجتماعات (2) ، غرف إعداد الموظفين (2) ، وحدات فنية ، غرفة مرجل وغرف كهربائية ، غرفة أمن ، قاعة مصعد (55.40 متر مربع) ، مطبخ ، غرفة غسيل أطباق ، غرفة غسيل ، غرفة مشروبات ، مستودع - مراحيض للذكور والإناث ، موقف سيارات داخلي (مدخل مباشر من موقف السيارات تحت الأرض - موقف سيارات مريح)

الطابق الثاني (الأرضي) ، الاستقبال ، تخزين الأمتعة ، غرف مكتب الإداري والمدير ، دورات المياه للرجال والنساء والمعاقين ، الوحدة الفنية ، قاعة المطعم وتراس الحديقة بمساحة 47 مترًا مربعًا ، 8 غرف إقامة

هناك 13 غرفة في الطابق الثالث (فوق الأرض).

هناك 21 غرفة إقامة في المجموع.

حوالي 40 حلقة في المجموع.

حصة الأرض 2047 م 2.


-حالة البناء والتسليم:

المبنى جديد ومكتمل ، تم استلام المفتاح. الماء والكهرباء والغاز الطبيعي على الباب. تم الانتهاء من الخارج في انسجام مع الملمس التاريخي. تم فصل المقصورات الداخلية وترك معيار الأثاث والترتيب للمالك الجديد. وبهذه الطريقة ، سيتمكن المشغل من إجراء الترتيبات وفقًا لأعلى مفهوم قياسي وفقًا للجمهور المستهدف. يمكن تشغيله بسرعة عن طريق بدء التأثيث على الفور. سيكون أكثر الأعمال الفندقية شهرة في المنطقة.


موقع رائع:

- يقع الفندق في موقع خاص جدًا بالقرب من Yedikule Marina ومتحف Yedikule Dungeons ، المتشابك مع التاريخ والبحر والمساحات الخضراء.

- بالقرب من محطة Marmaray Kazlıçeşme و İDO Yenikapı Ferry Pier و Yenikapı Performance Area و Biruni University و Istanbul Topkapı University و Cerrahpaşa Medical College و Zeruj AVM و Olivium AVM و Private Surp Pırgiç Armenian Hospital و Balıklı Rum Hospital و Seven Towers Chest Hospital و مركز التطوير (صالة عبدي إيبكجي الرياضية).

يقع فندق Cer على بعد 5 كم من البازار الكبير وآيا صوفيا والسلطان أحمد.

يقع على بعد كيلومترين من نفق أوراسيا وعلى بعد 4 كم من الطريق السريع D 100 وعلى بعد 3.5 كم من محطة مترو Yenikapı وعلى بعد 3.4 كم من ميناء Yenikapı للعبارات.

- سهولة استخدام القطار فائق السرعة من محطة باكيركوي على خط مرمرة.

- تتمتع Sabiha Gökçen بسهولة الوصول إلى مطار أتاتورك ومطار إسطنبول (40 دقيقة) عبر المترو والطريق السريع.

يمكنكم التواصل على الهاتف او الواتس اب على الرقم 00 34 819 534 90+ للإجابة على كافة استفساراتكم

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض