لا تفوت هذه الفرصة! فرصة استثمارية ضخمة في Alkent / Buyukcekmece

İstanbul / Büyükçekmece
عدد الشقق
494
تاريخ بدء المشروع
2022/5
تاريخ تسليم المشروع
2024/12
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Büyükçekmece / Alkent 2000 mah.
رقم العرض
00339840
تاريخ العرض
2023/04/01
لغات التواصل
لا تفوت هذه الفرصة! فرصة استثمارية ضخمة في Alkent / Buyukcekmece

مرحبًا بكم في أكبر فرصة استثمارية على الإطلاق! احصل على الجنسية التركية معنا!


ابتكار بارع من قبل Gül Inşaat ، يقع في منطقة Alkent 2000 / Buyukcekmece الراقية. يمتد هذا المشروع الفاخر على مساحة 53000 متر مربع من الأرض ، 80٪ منها مخصصة للمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الخلابة.

مع مبنيين و 494 شقة و 22 متجرًا ، يقدم Flamingo Alkent مجموعة من أنواع الشقق ، بما في ذلك وحدات 1 + 1 و 2 + 1 و 3 + 1 والتي تشمل جميعها شرفات واسعة!

أهم ما يميز المشروع هو بلا شك مول فيلا بمساحة 17000 متر مربع. سيكون مول الفيلا هو الثالث في اسطنبول والأول في بويوك شكمجة! سيشمل المركز التجاري العديد من المطاعم والمقاهي والبنوك ومحلات الملابس ، مما يوفر للمقيمين والزوار تجربة تسوق لا مثيل لها.

من أبرز الميزات الموقع المذهل الذي يوفر مناظر خلابة مطلة على البحيرة والبحر والمدينة. تقع في أعلى نقطة في المنطقة ، وسوف يبدو أن المناظر من منزلك ستستمر إلى الأبد ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

علاوة على ذلك ، يثبت السكن أنه موقع مناسب لقربه من الطريق السريع E80 ، الذي يوصلك إلى مطار إسطنبول الجديد في 35 دقيقة فقط. يقع المشروع أيضًا على طول طريق E80 و E5 ، ويتميز بوجود محطة حافلات أمام مدخله مباشرةً.

كما أنه يقع على بعد دقائق من أقرب مدرسة وجامعة ومستشفى دولية.

الاستثمار في هذا المشروع فرصة لا ينبغي تفويتها لأنه قيد الإنشاء حاليًا ويوفر فرصة لتأمين مستقبلك في واحدة من أكثر المناطق الراقية في اسطنبول. مع تاريخ التسليم في ديسمبر 2024 ، وسندات الملكية الجاهزة ، فهي مناسبة أيضًا للحصول على الجنسية التركية.

جرب الفخامة والراحة والمناظر الخلابة - حيث الحياة حلم! اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض