صابون زيت الموز المعجزة صناعة يدوية للعناية بالبشرة و الجسم و الشعر

İstanbul / Beylikdüzü
طريقة البيع
جملة
الجهة المعلنة
المصنع
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Beylikdüzü / Sahil mah.
رقم العرض
00194710
تاريخ العرض
2021/02/27
لغات التواصل
صابون زيت الموز المعجزة صناعة يدوية للعناية بالبشرة و الجسم و الشعر

فوائد زيت الموز للشعر:

- يعمل على حماية الشعر من أضرار أشعة الشمس والتلوث الذي يتعرض له ,لذلك فهو بمثابة علاج سحري في علاج هذه المشاكل . - يمكن تسخين زيت الموز وإستخدامه ساخناً علي الشعر فذلك من شأنه علاج جفاف الشعر وضعفه . - يعتبر زيت الموز من أفضل الزيوت للشعر الجاف حيث أنه يعمل على إستعادة مستوي ال ph لفروة الرأس

. مرطب للبشرة

يعالج هذا الزيت الجلد الجاف وكذلك الجلد الميّال للتقشر ويحميه من الأضرار البيئية بما في ذلك المستويات المنخفضة من أشعة الشمس الضارة، ويمكن لهذا الزيت أن يرطب الطبقات الداخلية للجلد إذ إن له قابلية عالية للنفاذ خلال طبقات الجلد.

2. يمنع ويعالج حب الشباب

وذلك من خلال عمله كمضاد للبكتريا المسببة لظهور حب الشباب، وكذلك يعمل على تحسين مستوى إنتاج الجلد من الدهن، مما يقلل من فرصة ظهور حب الشباب، وكذلك من الرؤوس السوداء.

لهذا الزيت المركز القدرة على تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين وتحسين مطاطية الجلد، مما يقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد ويعطي الجلد منظرا أكثر شبابا وحيوية.

4. يعمل على إخفاء الندب

إن استخدام هذا الزيت على الجلد يزيد من تدفق الدم إليه، مما يساعد على تحفيز التئام الندب، ويجعل الجلد أكثر تورداً.

5. يعالج ويحمي الجلد من العدوى

كونه غنياً بفيتامين سي وغيرها من المركبات المضادة للأكسدة يجعله قادراً على تعزيز مناعة الجلد ضد العدوى؛ إذ إنه يحمي الجلد من البكتريا الموجودة في الجو والالتهابات، وكذلك فإنه يتخلل خلال طبقات الجلد مما يعزز مناعة الجلد ضد البكتريا والجراثيم.

6. لعلاج القشرة

يعتبر هذا الزيت من الزيوت المطريّة (التي لها القدرة على تنعيم وترطيب الجلد)، وعند استخدامه على فروة الرأس فإنه يرطبها ويمنع تقشرها وتهيجها، وكذلك فإنه يزيد من تدفق الدم إليها مما يقلل من موت خلايا القشرة ويحفز على إنتاج خلايا جديدة.

للطلب التواصل واتساب

00905550207057

حسابنا على انستاغرام و فيسبوك

@luxury.nature.soaps

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض