صابون جليسيرين التفاح.

İstanbul / Beylikdüzü
طريقة البيع
جملة
الجهة المعلنة
المالك
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Beylikdüzü / Yakuplu mah.
رقم العرض
00181647
تاريخ العرض
2021/01/20
لغات التواصل
صابون جليسيرين التفاح.

صابون جليسيرين التفاح.


# فوائد صابون التفّاح للبشره :

هنالك العديد من الفوائد للتفّاح ، و التي تُعزِّز من صحَّة الجسم ، وَ تُزوِّد البشرة بالجمال ، وفيما يأتي ذِكرٌ لأهمّ فوائد التفّاح للبشره :

1 ) تفتيح البشرة وَ جعلها مُشرقه ، حيث يحتوي التفّاح على نِسبة عالية من الكولاجين الذي يُساعد على تفتيح لون البشرة ، و يُلطِّفها ، كما أنَّه يحتوي على الألياف التي تجعل البشرة حيويّة وَ خالية من الشوائب ، ممّا يجعلها ورديّة ، وَ مُتوهِّجه.

2 ) مُوازنة زُيوت البشره ، حيث يحتوي التفّاح على عوامل ترطيب وَ تطهير تُزوِّد البشرة بالترطيب وَ تُساعد على التحكُّم بزُيوت البشرة وَ مُوازنتها.

3 ) مَنْع ظهور علامات الشيخوخه ‘ حيث يُعَدُّ التفّاح مُضادّاً فعّالاً لعلامات الشيخوخة التي تتسبَّب بجعل البشرة شاحبة وَ مُجعَّده ، وهو يحمي البشرة من التعرُّض للجفاف ، وَ يُحافظ على رُطوبتها.

4 ) حماية البشرة من الأشعَّة فوق البنفسجيّة الضارَّة وَ ذلك لإحتواءالتفّاح على أجسام دفاعيّة تحمي البشرة من الأشعَّة فوق البنفسجيّة الضارَّة ، وَ يُساهم في مُعالجة التصبُّغات ، وَ الحُروق الناتجة عن أشعَّة الشمس.

5 ) إزالة عُيوب البشرة كحبِّ الشباب وَ البُقَع الداكنه.

6 ) تونر طبيعيّ للبشره ، حيث يُعَدُّ التفّاح تونراً فعّالاً للبشره ؛ حيث يُساعد على إزالة الأوساخ من المسام ، وَ الزُّيوت الزائدة عن البشره ، كما أنَّه يَشدُّ بشرة الجلد ، وَ يُجدِّد الدورة الدمويّة ، وَ يُعادل أيضاً درجة حموضة البشرة ، ممّا يُؤدّي إلى التقليل من إفراز الزُّيوت الزائدة للبشره.

7 ) مُعالجة انتفاخ العُيون ، وَ الهالات السوداء ، لأن التفّاح من المُكوِّنات الرائعة التي تَحدُّ من الهالات السوداء ، و انتفاخات العُيون.

8 ) التقليل من خَطَر الإصابة بسرطان الجلد نظرا ً لإحتواء التفّاح على نِسبة مُنخفضة من فيتامين أ ، وَ يُطلَق عليه ( الرتينوئيدات ) ، يُجدِّد هذا الفيتامين بشرة الجلد ، وَ يُخفِّض من نِسبة الإصابة بمرض سرطان الجلد.

9 ) احتواء التفّاح على فيتامين ج المُفيد للبشرة ، فهو يُساعد على صُنع الكولاجين ؛ وهو بروتين مُتوفِّر بكثرة في بشرة الجلد ، وَ يُعَدُّ الكولاجين مُكوِّناً مُهمّاً وَ ضروريّاً للبشرة ؛ حيث يُساعدها على الحفاظ على حاجز البشرة الذي يُقاوِم الماء.

(( كافة أنواع الصابون لدينا طبيعي - إنتاج يدوي بحت – على الطريقة الباردة حصرا ً ))

# توجد أسعار مخفضه في حال الشراء بكميات كبيره.


* للطلب و' لمزيد من التفاصيل يرجى مراسلتنا على

00905527113730

* أو على الواتس آب

https://api.whatsapp.com/send?phone=905527113730

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك :

http://m.facebook.com/108186370948555

وَ صفحتنا على تيليجرام :

t.me/Handmade_natural_soap_turkey

وَ صفحتنا على إنيستجرام :

https://www.instagram.com/handmade_natural_soap_turkey

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض