شقق للبيع في وسط مدينة اسطنبول

İstanbul / Kağıthane
عدد الشقق
500
تاريخ بدء المشروع
2018/1
تاريخ تسليم المشروع
2020/1
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Kağıthane / Çeliktepe mah.
رقم العرض
00061772
تاريخ العرض
2019/01/03
لغات التواصل
شقق للبيع في وسط مدينة اسطنبول

حياة رائعة في قلب اسطنبول على ضفاف النهر، مع ملذات المنطقة الخالدة على نهر سادباد و كاغتهانا، التي تشتهر بجمالها الطبيعي، وحدائقها، ونمط الحياة الفخم على ضفاف النهر، والفن، والترفيه.

هو العنوان الممتاز لاستثمار فريد من نوعه مع موقع لا يصدق في منطقة كاغتهاني، التي هي المنطقة الأكثر تجددا والاكثر قيمة في اسطنبول.

أهمية الموقع:

قربه من المواصلات من محطة مترو كاغتهاني, خط الترام, سهولة الوصول إلى الجسور و الوصول إلى نفق اسطنبول الكبير, يبعد 5 دقائق إلى مسلك, 5 دقائق إلى ليفنت, 10 دقيقة إلى ميجيديكوي, 15 دقيقة إلى تقسيم, 17 دقيقة إلى بشيكتاش, 25 دقيقة مطار أتاتورك.

ميزات المشروع:

- يمكنك أن تجد كل ما ترغب في شارع التسوق, من الصيدليات إلى صالونات تصفيف الشعر، والمقاهي إلى محلات الازياء، قمنا بتصميم كل شيء لجعل حياتك مريحة.

- يمكنك أن تبدأ بداية جديدة لحياة صحية في الساونا وغرفة البخار والحمام التركي واللياقة البدنية ومنطقة بيلاتيس والاستوديو وحمام سباحة داخلي.

- يمكنك الحفاظ على تطوير نفسك في; الصالة الخاصة، غرف القراءة، غرف الدراسة، قاعات الاجتماعات والمكتبة.

- في المشروع، سيكون الأطفال أيضا محظوظين جدا. سوف يتخدون خطواتهم الأولى الى طريق الفن ليصبحوا فنانين المستقبل في استوديوهات هواية للأطفال. من الملاعب في الهواء الطلق إلى غرف الهوايات، والعديد من الأنشطة المتنوعة الترفيهية لأطفالك.

- مساحات المعيشة حيث جماليات وحرية لا حدود لها، تم تصميم جميع الشقق مع الهندسة المعمارية الحديثة لراحة تامة.

- 1+4 / +13،5 / 1+3 / 1+2 / 1+1 / 1+0 من أنواع الشقق الى الشقق مع الحدائق المدرجات، المشروع يقدم لك أنواع مختلفة من مساحات المعيشة مع توفير أقصى قدر من ضوء النهار مع أنظمة نافذة كبيرة.

- سوف تكون في قلب المدينة وفي وسط الحياة مع المؤسسات التعليمية الخاصة ومراكز التسوق والجامعات والمستشفيات الواقعة في المنطقة المجاورة مباشرة من كوردون اسطنبول.

قريب لأفضل المستشفيات في اسطنبول

Derindere Hospital / Okmeydanı Research and Training Hospital / Kağıthane State Hospital / Florence Nightingale Hospital / Acıbadem University Hospital

مراكز التسوق القريبة

Axis – Özdilek - İstanbul Sapphire - İstanbul Cevahir – Kanyon – Metrocity - İstinye Park

الجامعات القريبة

İstanbul Commerce University - İstanbul Technical University - İstanbul Bilgi University - Nişantaşı University - Haliç University - Beykent University

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض