بيوت جاهزة مسبقة الصنع prefabricated buildings

Aksaray
المساحة الاجمالية
70 م²
عمر البناء
0 ( جديد )
عدد الطوابق
2
تفاصيل اضافية
العنوان
Aksaray
رقم العرض
00086971
تاريخ العرض
2019/10/30
المصعد
غير موجود
المعلن
شركة
نظام التدفئة
مكيف
امكانية التقسيط
لا
لغات التواصل
بيوت جاهزة مسبقة الصنع prefabricated buildings

يتم تصنيع الجدران الخارجية والداخلية باستخدام ألواح اسمنتية خاصة (ألواح البيتوبان) لكل من جانبي الجدار بأبعاد 8 × 1250 × 2500 مم. ويتم استخدام مادة البوليستيرين الصلبة بكثافة 16كغ/م3 بين الألواح كمادة عازلة للحرارة. يبلغ سمك الجدار الخارجي 10 سم (8مم بيتوبان + 84مم بوليستيرين EPS+ 8مم بيتوبان)وسمك الجدار الداخلي 6 سم (8مم بيتوبان + 44مم بوليستيرين EPS+ 8مم بيتوبان)وارتفاع الجدار 250 سم.

العناصر الواصلة للجدران تتألف من مقاطع فولاذية خاصة بشكل حرفي H و U والتي يتم ثنيها وجمعها مع بعضها باستخدام آلة خاصة ويتم عمل تدوير للحواف لتخفيف الإجهاد ومنع تشكل الصدأ.

جمالون السقف, القوائم والدعامات والقواطع مصنوعة من صفائح فولاذية مشكلة على البارد بأشكال خاصة. يوضع مقص للسقف مصنوع من مقاطع فولاذية بأشكال خاصة على طول البناء وبمعدل كل 125 سم وفوق هذا المقص تركب ألواح الصاج المعدنية المزيبقة ذات المجاري. تستعمل البراغي والصواميل في تركيب وتجميع البناء بحيث يمكن فكه وتركيبه بشكل متكرر. يتم إنتاج المباني الجاهزة ضمن المعمل باستخدام نظام الوصل بالبراغي بدون لحام.

هيكل إطار الشاسيه بين الطابقين مصنوع من مقاطع فولاذية خاصة التشكيل. يتم تغليف الشاسيه الوسطى بلوح اسمنتي (بيتوبان) بسماكة 16 مم. أما من الجانب السفلي فيكون سقف الطابق الأرضي وفوقه 80 مم من الصوف الزجاجي بكثافة 14 كغ/م³ كعازل للصوت والحرارة. حمولة الشاسيه هي 200 كغ/م².

يتم استخدام مقصات وبروفيلات خاصة أوميغا من الصاج المغلفن لهيكلة السقف الذي يأخذ شكل جملون مثلث غير متضمن لحام ومجمع باستخدام البراغي وبدرجة ميلان عن الأفق تصل إلى 25%.

يغطى السقف بصفائح فولاذية مضلعة ذات مجاري (صاج شينكو) ومطلية توضع فوق المدادات المصنوعة على شكل بروفيلات أوميغا من الصاج المغلفن ويمكن استخدام القرميد أو ألواح الشنكل كخيار آخر. تغطى بداية ونهاية الجملون بألواح بي في سي. البروزات بعرض 20 سم. تستخدم في جوانب السطح صفائح فولاذية بأشكال خاصة عريضة وتحتوي على منافذ تصريف مياه الأمطار مصنوعة من البي في سي وبشكل مستطيل و المزاريب أيضا من البي في سي وبشكل اسطواني مع كافة الإكسسوارات الملحقة.

لتغطية السقف من الداخل تستعمل ألواح جبصينية بسماكة 12 مم مع دهانها باللون المرغوب. لعزل السقف يستخدم الصوف الزجاجي بسماكة 80 مم وكثافة 14 كغ/م³. تستعمل مقاطع فولاذية أوميغا Ω مع دعامات السقف مصنعة من الصاج المغلفن. يتم عمل تدوير للحواف لتخفيف الإجهاد ومنع تشكل الصدأ.

يفضل استخدام باب فولاذي من أجل الباب الرئيسي الخارجي مع قياس 90 x 200 سم.يأتي الباب الخارجي الفولاذي مع قفل اسطواني مدمج من ماركة درجة أولى محققة لمواصفات الجودة التركية.

يفضل استخدام الأبواب الخشبية للأبواب الداخلية. باب خشبي MDF مفرد 80 x 200 سم. وتستعمل أقفال مدمجة من أفضل الماركات.

مواد وتركيبات الصحية والسباكة يتم اختيارها من أجود الماركات التركية والمحققة لمعايير الجودة التركية. لمياه التصريف تستعمل أنابيب PVC, وللمياه النظيفة أنابيب من PPRC. التمديدات تكون فوق الجدران.

مواد الصحية, المغسلة, تجهيزات الحمام والدوش, وباقي القطع كلها مختارة من أجود أنواع الماركات التركية المحققة لمواصفات الجودة التركية. باقي التجهيزات عائدة للمشتري.

أنظمة النوافذ مصنوعة من مقاطع PVC من أهم الماركات التركية والمحققة لمواصفات الجودة التركية. الزجاج مزدوج 4 + 16 + 4 مم وللنوافذ الصغيرة (نوافذ الحمامات) يستعمل زجاج مقسى. عند تقديم طلب شراء ينبغي تحديد أبعاد النوافذ والأبواب المطلوبة ومواقعها.

الوجه الخارجي للأقسام المعدنية مطلي بطلاء أساس ومن ثم طلاء زيتي مركب. الوجه الخارجي للألواح الجدارية مطلي بطلاء أكريليك. يضاف الصمغ (ماستيك) لوصلات الجدران الخارجية. الطلاء الذي نستخدمه درجة أولى ومطابق لمعايير الجودة التركية.

الوجه الداخلي للألواح الجدارية والوجه السفلي لألواح السقف الجصية مطلية طلاء بلاستيكي. الطلاء الذي نستخدمه درجة أولى ومطابق لمعايير الجودة التركية.

جميع المواد والتركيبات الكهربائية المفاتيح والمقابس يتم اختيارها من ماركات درجة أولى ومحققة لمعايير الجودة التركية. عداد الكهرباء والوصلات الخارجية عائدة للمشتري.

ينبغي صب الخرسانة وفقا للمخطط الخرساني المقدم. يتم تثبيت البناء إلى القاعدة الاسمنتية بواسطة أوتاد فولاذية ومثبتات. ينبغي أيضا تحضير شبكة معدنية داخل القاعدة الاسمنتية. القاعدة الاسمنتية تجهز من قبل المشتري.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض