اغتنم الفرصة اسرع و امتلك شقتك في مجمع باطلالة سحرية وسط البلد

İstanbul / Sarıyer
عدد الشقق
1080
تاريخ بدء المشروع
2018/3
تاريخ تسليم المشروع
2019/3
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Sarıyer / Ayazağa mah.
رقم العرض
00076491
تاريخ العرض
2019/07/12
لغات التواصل
اغتنم الفرصة اسرع و امتلك شقتك في مجمع باطلالة سحرية وسط البلد

يحتوي Queen Central Park على مساحة ترفيهية تبلغ 10.000 متر مربع ويوفر منطقة معيشة فريدة لكل فرد من أفراد عائلتك. في اللحظة التي تصبح فيها Queen Centrel Park Bomontian ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى خدمات المساعدة الفاخرة الحصرية بما في ذلك تأجير السيارات أو خدمات السيارات مع سائق أو بدون سائق ، وحجوزات المطاعم والسفر ، وتسوق البقالة ، واستشارات الذوق ونقل مطار VIP. هذه الخدمات ستجعل حياتك اليومية أسهل بكثير ، وتصبح لا غنى عنها.

تقدم Queen Central Park خيارات مفيدة للغاية بتصميمها المرن الذي يتكون من 1080 وحدة. يتيح لك نظامها المعياري ذو الطبيعة المدمجة ، أن تقرر منطقة المعيشة الخاصة بك كما يحلو لك. في كوين سنترال بارك ، يمكنك تكبير أو تقليل مساحتك ؛ باستخدام نفس المساحة كوحدة واحدة أو قسمة واستئجار جزء منها.

ستستمتع بفرح غير عادي في قضاء بعض الوقت مع عائلتك وضيوفك أو استضافة المآدب في الصالة الموجودة أعلى منتزه كوين سنترال. سوف تأخذ هذه الصالة الاستثنائية أنفاسك بإطلالة بانورامية على اسطنبول وتصميمها.

تقع Queen Bomonti على بعد 5 دقائق من Taksim ، و 10 إلى Nisantasi ، و 20 إلى مطار Ataturk ، و 5 فقط إلى الفنانين الرئيسيين E-5 و TEM.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض