اشتري شقتك بارقى المشاريع باطلالة بحرية مباشرة

İstanbul / Güngören
عدد الشقق
1
تاريخ بدء المشروع
2018/1
تاريخ تسليم المشروع
2020/12
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Güngören / Abdurrahman nafiz gürman mah.
رقم العرض
00124107
تاريخ العرض
2020/06/26
لغات التواصل
اشتري شقتك بارقى المشاريع باطلالة بحرية مباشرة

هدية اسطنبول الجديدة

في قلب اسطنبول وبموقع مباشر على بحر مرمرة, يرتفع المشروع يدي مافي ليقدم أفخم الخدمات في منطقة زيتون بورنو

ميزات المشروع

يقع يدي مافي في منطقة زيتون بورنو في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول, على شاطئ بحر مرمرة, التي تعد وجهة أساسية لكل من يرغب باكتشاف الأماكن التاريخية, فهي عبارة عن متحف في الهواء الطلق, بكل ما تحتويه من مساجد وكنائس وأديرة ونوافير من العصر البيزنطي والعثماني, كما توجد فيها عدة مباني تجمع هويات عرقية مختلفة في مكان واحد.

تعد زيتون بورنو من أكثر المناطق حيويةً وتنوعاً في اسطنبول, كما أنها وجهة لعشاق التسوق, ففيها مول أوليفيوم الشهير الذي يحتوي على محلات لأشهر الماركات التجارية العالمية.

كما يوجد في زيتون بورنو 34 مدرسة ابتدائية وثانوية و6 مشافي ومركزين شرطة, إضافة لوجود جميع وسائل المواصلات التي تصلها بجميع أرجاء اسطنبول.

تم إنشاء يدي مافي في أحد أجمل مناطق اسطنبول, من قبل أحد أعرق الشركات الإنشائية في تركيا, ليتكون من 7 أبنية بارتفاع 17 طابقاً تحتوي على وحدات سكنية بنظام غرفة وصالة وحتى 5 غرف وصالة والمكاتب ومركز تجاري وفندق منفصل.

يتميز يدي مافي بخدماته التي يقدمها لساكنيه التي تشتمل على جميع الخدمات الأساسية كالمسابح والنوادي الرياضية, الحراسة والأمن على مدار الساعة, وغيرها الكثير من الخدمات التي توفر لكم حباة مميزة مليئة بالرفاهية.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض