اجهزة كشف المياه الجوفية جهاز جيو سيكر الالماني ذو تقنيات عالية للكشف عن المياه والابار

İstanbul / Şişli
الحالة
جديد
الجهة المعلنة
المالك
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Şişli / Merkez mah.
رقم العرض
00126887
تاريخ العرض
2020/07/07
لغات التواصل
اجهزة كشف المياه الجوفية جهاز جيو سيكر الالماني ذو تقنيات عالية للكشف عن المياه والابار

هل تبحث عن موارد المياه الجوفية أو التجاويف المخفية في أعماق تصل إلى 250 متر (820 قدم)؟ <
GeoSeekerهو كاشف جيوكهربائية عالي التقنية للمياه والتجويف الذي يقيس مقاومة الأرض ويعرض بيانات المسح في رسومات ثلاثية الابعاد

متحركة وسهلة لتشغيل كاشف الجيوكهربائية الذي تم تصميمه وتصنيعه في ألمانيا.

جهاز كشف المياه الجوفية جيو سيكر الالماني

تقدمه لكم DST DETECTORS مع خدمات الشحن لجميع دول العالم

GeoSeekers يستخدم لإجراءالقياسات الجيوكهربائية المرتكزة على دراسات شركة شلمبرجير عن مقاومة التربة. يستند على أن مقاومة الأرض على الكاش فقادرة على تحديد موقع رواسب المياه الجوفية، المياه الحاملة للحصى ومستوى المياه الجوفية وكذلك التجاويف مثل الكهوف والأنفاق والغرف وما شابه ذلك. وبالتالي يمكن نشر الكاشف الجيوفيزيائي كما كانه كاشف مياه أوكاشف تجويف في نفس الوقت.
يتم التحكم تماما بمكونات جهازGeoSeeker’s من جهاز كمبيوتر لوحي بنظام اندرويد حديث. يتم نقل جميع الأوامر ونتائج القياس لاسلكيا عبر Wi-Fi.باستخدام تطبيق البرامج المثبتة مسبقا يمكنك ببساطة اختيار واحد من ثلاث طرق للمسح المدعمة.

(المسح النشط الدقة )

أثناء استخدام وضع المسح جهاز GeoSeeker يستخدم قطبين لضخ الطاقة الكهربائية في التربة تحت الأرض. قطبين إضافيين يقيسان فرق الجهد (سقوط الجهد) في نقاط محددة للمسح الضوئي لحساب قيمة المقاومة النهائية.يستخدم هذا الوضع لكشف رواسب المياه تحت الأرض ، والكهوف المخفية أوحتى طبقات التي لاتتاثر والحواجز داخل التربة تحت الأرض. في المسح النشط سوف تكون قادرا على تحديد مدى العمق المعين في ذلك سوف تقوم بإجراء القياس الخاصة بك.لذلك سوف تحدد للعمق البداية والنهاية بين 5 أمتار16) قدم ( و 250 متر ( 820 قدم).

(المسح النشط السريع)

وضع المسح الضوئي هذاهو نسخة سريعة من الفحص الدقيق. وهو ايضا يضخ التيار الكهربائي في باطن الأرض وقياس فرق الجهد( سقوط الجهد) لحساب مقاومة التربة.

المسح السلبي

أثناء استخدام وضع المسح هذا جهاز

GeoSeekerيستخدم فقط قطبين لقراءة الجهد الطبيعي من باطن الأرض (لم يتم ضخ الطاقة الكهربائية إلى باطن الأرض). يستخدم هذا الوضع فقط لكشف المياه المتدفقة تحت الأرض.

تطبيق البرمجيات لجهازGeoSeeker’s يوفرتعليمات بسيطة خطوة بخطوة لمساعدتك في استكمال القياس. يمكنك ببساطة اتباع تعليمات الصورحتى يتم الانتهاء من القياس الخاصة بك. بعد الانتهاء من القياس الرسم الثلاثي الأبعاد سوف يتمثل في قيم القياس التي يتم إنشاءها وعرضهاعلى شاشة الكمبيوتر اللوحي. تقدم بعض خيارات تعديل اللون لتحسين التصوير الرسومية الثلاثي الأبعاد لرواسب المياه الجوفية ، مستوى المياه الجوفية و المياه الحاملة للحصى )كما هو موضح في الالوان المزرقة(كما في التجاويف والكهوف والأنفاق والغرف أو الطبقات المحكمة (كما هو موضح في الألوان المحمرة). جهاز GeoSeeker’s بني في حقيبة بيلي ضد الماء والمقاومة للصدمات. لذا ستكون المعدات الجيوكهربائية الخاص بك موضبة بشكل جيدوجاهزةدائما للنقل.

شركة دي اس تي للكاشفات تركيا اسطنبول شيشلي

ابحث عن موقعنا الالكتروني GOOGEL وتصفح المزيد من الكاشفات DSTDETECTORS.CO

اتصل بنا

Got Questions ? Call us 24/7!

00905389133500 يتوفر واتس اب ارسل الأن واسال عن السعر

Address

Merkez, kocamansur sokak NO 67, Koca Mansur Sk. No:41 D:KAT 3, 061672 Şişli/İstanbul, Turkey

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض