أرخص الفلل في اسطنبول

İstanbul / Silivri
المساحة الاجمالية
220 م²
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Silivri / Balaban mah.
رقم العرض
00304145
تاريخ العرض
2022/09/10
ميزات اضافية
حديقة
مسبح
لغات التواصل
أرخص الفلل في اسطنبول

لمن يبحث عن ألاخص الفلل في اسطنبول ، لمن يبحث عن فلل ذات خدمات اجتماعية واسعة ، نقدم لكم مشروع

فلل رخيصة في اسطنبول .

يقع مشروع فلل رخيصة في اسطنبول ضمن PRO 324 في منطقة سيلفري / Silivri / الساحلية ، و التي تقع غرب مدينة اسطنبول الأوروبية .

هذا المشروع هو طفرة في عالم العقار ، و تحديداً على مستوى الفلل حيث يتميز بالموقع الفريد و البعيد عن ضوضاء المدينة بالإضافة إلى المساحات الخضراء التابعة للمشروع و المحيطة بالمشروع أيضاً ، لقد صمم هذا المشروع بشكل مناسب جداً لمن يحبون العيش في الفلل وبخصوصية تامة لأغلب الخدمات الموجودة في المشروع و أهمها وجود المسابح التابعة لكل فيلا .

مزايا المشروع :

مشروع فلل رخيصة في اسطنبول من المشاريع ذات التقييم العالي ، أي انه مناسب للراغبين في شراء عقارات في تركيا من اجل الحصول على الجنسية التركية و الاستثمار في تركيا ، كما انه من المشاريع العائلية المناسبة لمحبي الهدوء و المساحات الواسعة ، و مناسب للباحثين عن شقق فخمة للبيع في إسطنبول من اجل السكن او الاستثمار في تركيا ، و الحصول على عائد ربحي عالي من خلال تأجير العقار و بيعه بعد سنوات .

بني المشروع على أرض تبلغ مساحتها 20000 متر مربع ، و هو مكون من 18 بناء ، حيث يبلغ عدد الشقق الإجمالي فيه 18 عقار ، و تتواجد فيه فلل 4+1 تربلكس ، وبمساحة 220م2 طريق الدفع في المشروع هي النقد مع الحصول على خصومات مميزة جداً ، أو الدفع عن طريق التقسيط بدفعة أولى لا تتجاوز 50 % من قيمة المشروع و بأقساط لمدة تتراوح ل 24 شهر .

فلل رخيصة في اسطنبول

فلل رخيصة في اسطنبول / لمحة عن المشروع :

  • أنماط الشقق : فلل 4+1 تربلكس
  • عدد الأبنية : 18
  • شقق المشروع : 18
  • مساحة المشروع / م2 : 20000
  • حالة المشروع : قيد الإنشاء
  • تاريخ التسليم : 01/03/2024
  • مناسب للجنسية التركية : نعم
  • مصاريف طابو : معفى / إعادة إعمار

فلل رخيصة في اسطنبول

فلل رخيصة في اسطنبول / موقع المشروع :

إن مشروع فلل رخيصة في اسطنبول الذي يتم بناءه في واحد من أهم الأحياء السكنية في منطقة سيلفري / Silivri / الساحلية ، و التي تقع غرب مدينة اسطنبول الأوروبية ، و التي تعتبر من المناطق الريفية في اسطنبول و طبيعتها تشبه طبيعة الريف الأوروبي كونها اساساً تقع في أوروبا .

تتميز منطقة سيلفري / Silivri / بطقسها الساحلي المعتدل صيفاً و شتاءً ، و تعتبر ملجأً للكثير من سكان مدينة اسطنبول الراغبين في الاصطياف خلال فصل الصيف و السباحة في شاطئها المعروف بأنه واحد من اجمل شواطئ مدينة اسطنبول , و تحوي منطقة سيلفري / Silivri / على عدد كبير من الفلل والأراضي الزراعية والمشاريع السكنية الكبيرة , و هي من المناطق الاستثمارية الهامة في اسطنبول على الرغم من بعدها عن مركز المدينة .

إن منطقة سيلفري / Silivri / تقع في أقصى غرب مدينة اسطنبول الاوروبية بالقرب من الحدود اليونانية و تتميز بأنها تقع بين أهم طريقين سريعين في اسطنبول هما E5 – E80 حيث تربط منطقة سيلفري / Silivri / بين الطريقين اللذين هما شريان المواصلات الرئيسي في مدينة اسطنبول و يصلان كل الولايات التركية مع اسطنبول و حتى بلغاريا و اليونان و أوروبا .

فلل رخيصة في اسطنبول :

  • يبعد 30 دقيقة عن جسر الشهداء / البوسفور /
  • يبعد 10 دقائق عن ساحل البحر
  • يبعد 25 دقيقة عن مركز المدينة / الفاتح /
  • يبعد 20 دقيقة عن مطار إسطنبول الجديد

خدمات المشروع

يوفر مشروع فلل رخيصة في اسطنبول جميع وسائل الراحة و يلبي كافه الاحتياجات اليومية حيث ان المشتري يستفاد من الأمن ، والمسابح والمساحات الخضراء ومسارات المشي والجري ، و بالمجالس الخارجية وأماكن الشوي يتميز أيضا المشروع بكون المواد الإنشائية التي يتم استخدامها ذات جوده عالية و إتقان .

شركة مسار اسطنبول العقارية دائماً في خدمتكم

للحصول على معلومات أكثر يمكنكم التواصل مع فريق عمل شركة مسار اسطنبول من هنا

أو زيارة صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو الانستغرام أو اليوتيوب

      الرئيسية
      حسابي
      اضافة عرض