ULTRA LIVER داعم كبدي للقطط والكلاب

تفاصيل اضافية
العنوان
Hatay / Reyhanlı / Yenişehir mah.
رقم العرض
00301794
تاريخ العرض
2022/08/24
لغات التواصل
ULTRA LIVER داعم كبدي للقطط والكلاب

ULTRA LIVER
يستخدم لتحسين وظائف الكبد وإزالة السموم .
التركيب : مستخلص الكركم + خلاصة مريوم سيليبوم ( مستخلص عشبي ) + فيتامين B2 + B3 نياسيناميد + B5 بانتوثينات الكالسيوم + B9 حمض الفوليك + فيتامين ب 12 + L- ليسين هيدروكلورايد + ميثيونين + ثريونين

الفوائد:
• الكركم تقوم آلية عمله في المحافظة على صحة الكبد من خلال تقليل تراكم السموم والدهون .
• يقوم هذا المنتج على المساعدة في الإحتفاظ بالأنزيمات والفيتامينات داخل الكبد للإستفادة منهم بشكل أكبر .
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود الكركم الذي له دور كبير كونه مضاد للإلتهابات .
يخفف من آلام التهاب المفاصل لدى الحيوان وتعزيز صحة الجهاز الهضمي .
???? يتميز (ULTRA LIVER) بوجود خلاصة مريوم سيليبوم ( مستخلص عشبي ) حيث يعتبر كمنظم حركي في الجهاز الهضمي ، وله دور مهم في أمراض الكبد المزمنة بسبب خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات .
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود فيتامين B2 الذي يلعب دورأساسي في عملية إنتاج الطاقة اللازمة للجسم عن طريق المساعدة في تكسير البروتين والدهون والكربوهيدرات داخل الجسم .
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود فيتامين B3 الذي له دور فعال في مرونة الجلد بالإضافة إلى كونه يدعم إنتاج الكولاجين ومحاربة علامات الشيخوخة .
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود فيتامين B5 بانتوثينات الكالسيوم حيث له دور فعال في بناء الخلايا والحفاظ على النمو الطبيعي وتطوير الجهاز العصبي المركزي .

????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود فيتامين B9 فوليك أسيد المعروف أيضًا باسم فيتامين القطة الحامل حيث أن له دور مهم في تخليق الحمض النووي وتكاثر الخلايا وهو مكمل يوصى باستخدامه قبل الحمل ، وأيضا مفيد لنمو الجنين.

????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود فيتامين ب 12 وهو ضروري لتخليق البروتين داخل الجسم يمكن أن يؤدي نقص هذا الفيتامين إلى فقر الدم و يلعب فيتامين ب 12 دورًا مهمًا في إنتاج خلايا الدم الحمراء.
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود الحمض الأميني ليسين حيث يعتبر من أحد الأحماض الأمينية الأساسية التي يستخدمها الجسم في تخليق البروتين وتقوية جهاز المناعة وبالتالي مقاومة الأمراض.
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود الحمض الأميني ميثيونين هو واحد من أكثر من 10 أحماض أمينية أساسية ضرورية لكل من القطط والكلاب وهو مهم للبشرة وصحة العين وصحة القلب بالإضافة إلى كونه يساعد على منع تساقط الشعر وتقوية الأظافر .
????يتميز (ULTRA LIVER) بوجود الحمض الأميني ثريونين حيث يعتبر أحد الأجزاء الأساسية من تكوين البروتينات الهيكلية مثل الكولاجين والإيلاستين الذين يعملان على دعم الجلد والنسيج الضام بالإضافة لدوره في عمليات التمثيل الغذائي وتقوية المناعة .
الاستعمال والجرعة:
الكلاب:
• الكلاب حتى 5 كجم: 2 مل / يوم.
• الكلاب 5 - 25 كجم: 3-4 مل / يوم.
• الكلاب التي يزيد وزنها عن 25 كجم: 5-6 مل / يوم.
القطط: 1 مل / يوم لكل 2 كجم من وزن الجسم

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض