SC-342 ارتفاع الباب الدوار

تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Avcılar / Denizköşkler mah.
رقم العرض
00151686
تاريخ العرض
2020/09/30
لغات التواصل
SC-342 ارتفاع الباب الدوار

تم تصميم بوابات الارتفاع SC-342 لاستخدامها في المواقف التي يجب فيها مراقبة مرور المجموعات المزدحمة مثل الملاعب ومراكز الترفيه الكبيرة.

تم تصميم البوابات الدوارة SC-342 بشكل عام لتلبية المجموعات المزدحمة من خلال تركيبها جنبًا إلى جنب وهي حل اقتصادي حيث لا تكون الجماليات مهمة. إنه يوفر الفرصة للاختيار بين الراحة والأمان في الانتقال من خلال خيارات 3 أذرع و 4 أذرع.

يمكن استخدام بوابات الارتفاع SC-342 لعمليات الدخول والخروج البسيطة بفضل هيكلها الميكانيكي أو لعمليات الدخول والخروج الأكثر تعقيدًا باستخدامها مع أجهزة التحكم الإلكترونية.

يمكن دمج قارئي بطاقات ACS-551 Mifare على الباب الدوار SC-342 Height. يمكن استخدام الباب الدوار SC-342 في اتجاه واحد أو اتجاهين. يمكن اختيار الاتجاه بسهولة من قبل المستخدمين. يمكن أن يعطي تحذيرًا مسموعًا عند الطلب. يمكن استخدام ميزة الذاكرة في تمريرات متعددة. يمكن منح مرور بعيد أو إزالته بشكل مستقل عن الشخص المار.

بفضل المستشعرات الحساسة ، يمكن الحصول على معلومات حول موضع وحركة واتجاه أذرع الباب الدوار التي يبلغ ارتفاعها SC-342. إخراج البيانات متاح للبائعين أو أنظمة التحكم الأخرى عند إجراء الانتقال.

يتم إنتاج جميع الأجزاء الميكانيكية وأنظمة التحكم الكهروميكانيكية في منشآتنا. سلسلة بوابات ارتفاع SC-342 ، والتي يمكن استخدامها في الداخل والخارج ، يتم إنتاجها عمومًا باستخدام مسحوق الطلاء الكهروستاتيكي لكونها اقتصادية. اختياريًا ، يمكن إنتاجه بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الجزء الدوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وجزء الهيكل مطلي بمسحوق إلكتروستاتيكي.

هيكل مقاس 100x40x2 مم مبني على ناقلات رئيسية ، مقوى بفاصل مدعوم بمقاطع جانبية 40x

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض