SC-124 الباب الدوار

İstanbul / Avcılar
الحالة
جديد
طريقة البيع
مفرق
الجهة المعلنة
المصنع
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Avcılar / Denizköşkler mah.
رقم العرض
00151682
تاريخ العرض
2020/09/30
لغات التواصل
SC-124 الباب الدوار

تم تصميم SC-224 Turnstile بغطائه العلوي المائل خصيصًا للتطبيقات التي يتم فيها التحكم في الوصول باستخدام قارئ بطاقة أو قارئ بصمات الأصابع.

يمكن دمج قارئي بطاقة ACS-553 Mifare ضد الماء على الباب الدوار SC-224. بهذه الطريقة ، يمكن استخدامه بأمان في البيئات المفتوحة. يمكن استخدام الباب الدوار SC-224 في اتجاه واحد أو اتجاهين. يمكن اختيار الاتجاه بسهولة من قبل المستخدمين. يمكن أن يعطي تحذيرًا مسموعًا عند الطلب. يمكن استخدام ميزة الذاكرة في تمريرات متعددة. يمكن منح مرور بعيد أو إزالته بشكل مستقل عن الشخص المار.

بفضل المستشعرات الحساسة ، يمكن الحصول على معلومات حول موضع وحركة واتجاه أذرع الباب الدوار SC-224. إخراج البيانات متاح للبائعين أو أنظمة التحكم الأخرى عند إجراء الانتقال.

يتم إنتاج جميع الأجزاء الميكانيكية وأنظمة التحكم الكهروميكانيكية في منشآتنا. يتم إنتاج الأبواب الدوارة من سلسلة SC-224 التي يمكن استخدامها في الداخل والخارج بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ. اختياريًا ، يمكن إنتاجه كمسحوق إلكتروستاتيكي مطلي بلون مناسب لك من مجموعتنا الواسعة من الألوان.

يوفر الباب الدوار SC-224 ممرًا آمنًا وسريعًا في حالات الطوارئ بفضل خيار ذراع السقوط.

الجسم الخارجي محمي للماء 1.2 مم 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

مقابض 40x2mm ذراع الألومنيوم / Opt. ستانلس ستيل

الوزن ~ 30 كجم

المؤشرات مؤشرات الاتجاه متوفرة كمعيار

درجة حرارة العمل - 20 / + 55

الملحقات ذراع السقوط التلقائي / الإضافة الميكانيكية الآلية / وحدة الإرسال والاستقبال للتحكم عن بعد / فتحة العملة المعدنية وقادوس تخزين العملات / العداد (العداد) / قارئ البطاقات / مستشعر الخلية الضوئية إلخ.

الطاقة 90-230 فولت 5

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض