إغلاق
القائمة الرئيسية
أسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة
دليل الشركات الخدمية
عدد الشركات : 9
دليل الشركات الخدمية

عمليات التجميل في تركيا

عمليات التجميل , افضل اطباء التجميل في تركيا, دليلك الى افضل مستشفيات واطباء التجميل في تركيا

شركة مميزة

الدكتور الجراح اولكر مناف باشي

للتواصل :
0090 538 584 44 84
المدينة : İstanbul
هو واحد من اشهر الاسماء اللامعة في مجال عمليات التجميل في تركيا حيث يطلق عليه جراح المشاهير في تركيا..لدى الدكتور مركز مؤهل للقيام بعمليات التجميل و كادر طبي مدرب و مجهز بالوسائل و التقنيات الطبية التي تساعد المريض الحصول على افضل وسائل الراحة و الامان
زيارة صفحة الدكتور الجراح اولكر مناف باشي

دكتور التجميل بولانت تكريك اوغلو

للتواصل :
00905522155101
المدينة : İstanbul
د. بولنت تيكريك أوغلو تولد عام 1975 في غازي عنتاب. تخرجت من FÜTF كطبيب. في وقت لاحق ، أكملت تخصصي في الجراحة التجميلية والترميمية وعملت كأخصائي جراحة تجميلية في مستشفى أنقرة إتيمسغوت العسكري. لدي 20 مطبوعة علمية وطنية ودولية. حضرت العديد من الاجتماعات والدورات التدريبية حول الجراحة التجميلية والتجميلية في تركيا وخارجها. أقوم حاليًا باستقبال مرضاي في عيادتي في نيشانتاشي. يمكنك الوصول إلي ومساعدي من المعلومات أدناه. العنوان: Harbiye mah. Bostan Sokak، No: 2، Goksun Apt. الطابق: 6 شقق: 6 نيسانتاسي / شيشلي / اسطنبول
زيارة صفحة دكتور التجميل بولانت تكريك اوغلو

الجراح ارادا قاطرجي اوغلو

للتواصل :
00902122967442
المدينة : İstanbul
أكمل الدكتور أردا كاتيرجي أوغلو تعليمها الابتدائي والثانوي في أنقرة وحصل على درجة الدكتوراه في الطب من كلية الطب بجامعة أنقرة في عام 1997. في نفس العام ، فاز بقسم الجراحة التجميلية والترميمية بكلية الطب بجامعة أنقرة وأكمل تدريبه التخصصي هنا نتيجة الأطروحة التي أجراها بدراسة تجريبية على الفئران بعنوان "التحقيق في آثار إجراء التأخير في الجزيرة مع عنيق جلدي عصبي ". عمل في مستشفى أنقرة الخاص بايندير بين 2003-2005. أسس مركز MiaPlast الجمالي. أردا كاتيرجي أوغلو متزوجة ولديها ثلاثة أطفال وتتحدث الإنجليزية والإسبانية.
زيارة صفحة الجراح ارادا قاطرجي اوغلو

جراح التجميل رشاد اكتاش

للتواصل :
00905538600360
المدينة : İstanbul
بدأ كلية الطب بجامعة غازي عام 1996. في عام 2003 ، بدأ تخصصه في كلية الطب بجامعة دوكوز إيلول ، قسم الجراحة التجميلية والترميمية. في يوليو 2010 ، أكمل بنجاح إقامته مع أطروحة بعنوان "تأثير الخلايا الجذعية اللحمية البالغة المشتقة من الأنسجة الدهنية على النسيج الندبي الضخامي: دراسة تجريبية على الأرانب". بين سبتمبر 2010 وأبريل 2012 ، أكمل التزامه بالخدمة العامة في مستشفى أكساراي الحكومي. بين يونيو 2012 ومايو 2013 ، مركز بورصة أتشيبادم كونور الطبي ، بين مايو 2013 ويوليو 2013 ، مستشفى بورصا ميديكال بارك ، بلاستيك ، عمل كأخصائي جراحة تجميلية وترميمية. بين أكتوبر 2013 وأبريل 2016 ، عملت كطبيبة مسؤولة في مركز Doğalife للعناية الشخصية والجراحة التجميلية. كان يعمل في عيادته الخاصة في أتاشهير منذ مايو 2016.
زيارة صفحة جراح التجميل رشاد اكتاش

مشفى استي وورلد

للتواصل :
00902164745454
المدينة : İstanbul
تُعتبر الجراحة التجميلية تجربة حسيّة تحقق رغباتنا العاطفية عن صورة أجسامنا، الأمر الذي يتماشى مع حاجاتنا العقلانية للحصول على مظهر جميل من الداخل والخارج. عندما تتطلع للحصول على صورة الجسم الذي تريد عن طريق الجراحة التجميلية، فإنّك تتوقع من طبيبك التعاطف والكفاءة والتميز والخبرة. ومن أهم العناصر الأساسية للحصول على صورة الجسم المثالي هو تفهّم احتياجات المريض لذلك نعمل في مركز "ايستيورلد" على إتاحة قدرٍ متوازن من التعاطف والخبرة والفن والتقنية لتحقيق أعلى معايير الرعاية الطبية. يعتبر مركز "ايستيورلد" من أكثر مراكز الجراحة التجميليّة اعتماداً في تركيا حيث يقدّم خدمات الجراحة التجميلية المتطوّرة والشاملة للذين يرغبون في تحسين أو تجميل الوجه أو البشرة أو ملامح الجسم بشكلٍ عام. نقوم على تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية في مجال الجراحة التجميلية في تركيا وذلك تحت إشراف أمهر جراحي التجميل في أوروبا. نلتزم في مركزنا بتقديم أفضل عناية شخصية بالإضافة إلى توفير المرافق السياحية العلاجيّة الأكثر تقدماً للمرضى. حيث ستستمتع أيضاً بأجواء مهنية دافئة ومريحة. نعمل في مركزنا مع أفضل الجراحين التجميليين على مستوى العالم وخبراء العناية بالبشرة والمتخصصين في زراعة الشعر لتقديم العديد من الأساليب بمهنيّة عالية للحصول على صورة الجسم المثالي الذي تريده. سواء كنت تسعى للحصول على تحسين مؤقت أو دائم فإننا سنعمل على استيعاب جميع احتياجاتك و مراعاة حالتك المالية لتزويدك بأفضل الأدوات والتكنولوجيا التجميلية المتوفرة في تركيا. تقع مراكز "ايستيورلد" في أماكن ملائمة ومتعددة في مدينة اسطنبول مما يجعل الذهاب إلى المستوصف رحلة مريحة وسلسة بدون أدنى جهد. تقع مراكزنا في أربع أماكن راقية في "باهتشيلفلير" و"إيتيلار" و"ألتونزادا". وبعد المعاينة والتقييم الطبي، ستحصل على توصية جراحية تناسبك خصيصاً للحصول على المظهر الذي تتمناه.
زيارة صفحة مشفى استي وورلد

الدكتورة ليلى ارفاس

للتواصل :
00902122414624
المدينة : İstanbul
تخرجت الدكتورة ليلى ارفاس في عام 1998 من كلية الطب في جامعة إسطنبول التركية، بعد ذلك تفرغت للعمل في مجال الجراحة التجميلية والترميمية حيث عملت في أشهر عيادات التجميل حول العالم، تلقت الدكتورة ليلى آرفاس تعليمها في مجال معالجة أورام الرأس والرقبة والثديين بطريقة الجراحة الترميمية في أفضل مراكز الجراحات المجهرية حول العالم متل Tayvan Chang Gung في مشفى Memorial . كما عملت الدكتورة ليلى في مشفى TWMU في العاصمة طوكيو – اليابان في مجال معالجة آثار حب الشباب والوحمات الجلدية وأثار الجروح ومعالجة التجاعيد وفرط التصبغ الجلدي. كما عملت في برشلونة – اسبانيا في عيادة ( IDB ( Instituto Javier de Benito ) في مجال تجميل الوجه، والثديين وتجميل الجسم لفترة طويلة، كما كان لها دراسة طويلة في مجال اعادة الحيوية والشباب للوجه بطريقة الخيوط الذكية​​. عملت الدكتورة ليلى آرفاس كذلك في مشفى جامعة İstanbul Yeditepe كأستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية. كما أجرت الدكتورة ليلى للمرضى الأجانب عمليات تجميل للوجه والجسم حين تواجدها في مشفى جيناميد. وعملت ايضاً في عام 2011 في مركز بوسفور أناتوميكا للتجميل والجراحة الترميمية، وأجرت عمليات تجميل متعددة بتقنيات الفيزر والليزر وكذلك في مجال حقن الدهون والبوتوكس والفيلر بأحدث التطبيقات الحديثة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، بعد ذلك أنشأت الدكتورة عيادتها الخاصة، و تجري العمليات في عدة مشافي مثل عجيب آدم – تقسيم أو مشفى اسطنبول الجراحي تعد الدكتورة ليلى آرفاس من أفضل الخبراء المتخصصين في عمليات جراحة الأنف التجميلية وعمليات تجميل وشد الوجه والبطن والعمليات المتكاملة في نحت الجسم كتصغير وتكبير الثدي، وشفط الدهون، وإعادة تشكيل الجسم وتستخدم أحدث التقينات المتوفرة ليزر وفيزر وكذلك تقينة هاي ديف.
زيارة صفحة الدكتورة ليلى ارفاس

الدكتور أردا كاتيرجي أوغلو

للتواصل :
00902122967442
المدينة : İstanbul
ليتخرج منها كطبيب عام 1997. في نفس العام نجح في إختبارات قسم الجراحة التجميلية والترميمية في الكلية المذكورة أيضا وأنهى تعليمه التخصصي فيها بعد الدراسة والبحث العلمي الذي أنجزة عبر الإختبارات على الفئران وتحت عنوان: "Nörakutan pediküllü ada fleplerde geciktirme (delay) işleminin etkilerinin araştırılması " وعمل بين عامي 2003 – 2005 في مستشفى بايندر الخاص في أنقرة. وقام بتأسيس مركز MiaPlast للتجميل. متزوج وأب لثلاثة أطفال. يتحدث الإسبانية والإنجليزية.
زيارة صفحة الدكتور أردا كاتيرجي أوغلو

مركز توب كلينك عمليات تجميل علاج الاسنان

للتواصل :
00905551721818
المدينة : İstanbul
توب كلينيك هي عيادة تجميل تأسست في اسطنبول-تركيا لأكثر من ثلاث سنوات. نضع أنفسنا جنبًا إلى جنب مع شغفنا للحصول على أفضل النتائج من خلال جعل خدمات الجراحة التجميلية عالية الجودة ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم. كانت جذورنا الأولى في الرحلة الطبية التجميلية في عام 2015 للسوق المحلي فقط لزراعة الشعر وجراحات التجميل ولكن رغبتنا الدائمة في الوصول إلى العالم الدولي والعالمي ، جعلتنا نفكر في إنشاء اسم عالمي يتم ترقيته في السوق العالمية ، وهي توب كلينيك. تتمثل مسؤولية Top Clinic في "الكشف عن جمالك" والحصول على ميزة مثالية لك وللأشخاص المحيطين بك. نحن نقدم جميع أنواع عمليات التجميل التي يقوم بها كوادر متخصصة من جراحي التجميل والأطباء الذين سيكونون معك في كل خطوة حتى الوصول إلى هدفك ورغباتك. بالنسبة للرغبة في الحصول على أفضل مظهر ، تضمن توب كلينيك أفضل النتائج بسبب مشاركتها الكبيرة في جراحات التجميل وزراعة الشعر وطب الأسنان التجميلي. أيضًا ، نقدم درجة أعلى من الخصوصية والأمان والجودة والنزاهة والراحة تشبه المنزل ، مما يجعل المرضى يشعرون وكأنهم مع عائلاتهم.
زيارة صفحة مركز توب كلينك عمليات تجميل علاج الاسنان

مركز اكاسيا للتجميل في اسطنبول

للتواصل :
0090507 822 25 71
المدينة : İstanbul
مركز اكاسيا للجراحة التجميلة والعناية بالجسم من المراكز الاولى في اسطنبول في مجال الجراحة التجميلة ومنذ بداية تأسيس هذا المركز كان الاهتمام بتقديم خدمات علاجية على اعلى مستوى من الدقة والعناية والحرص الكبير لنيل ثقة المرضى ولذلك كان اهتمامنا باهم المستشفيات والجراحين والمراكز المشهورة في مجال الجراحة التجميلية في تركيا
زيارة صفحة مركز اكاسيا للتجميل في اسطنبول
ADWHIT
© 2022
ADWHIT LOJISTIK
للشحن الدولي
ADWHIT SHOP
تسوق اون لاين