ILK - H6 فندق شيشلي

İstanbul / Şişli
عدد الشقق
1
تاريخ بدء المشروع
2016/3
تاريخ تسليم المشروع
2019/3
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Şişli / 19 Mayıs mah.
رقم العرض
00103103
تاريخ العرض
2020/03/18
لغات التواصل
ILK - H6 فندق شيشلي

فندق شيشلي

كود المشروع ILK – H6

المشروع يقع في منطقة شيشلي في قلب مركز المدينة وموقعه حيوي جدا وغني بالحركة السياحية واضافة الى ذلك المنطقة مرغوبة بشكل كبير جدا وخصوصا هذا القسم لقربه من منطقة تقسيم التي يزورها في اليوم مليون سائح بالقرب من منطقة مسلك الشهيرة.

الموقع والمواصلات:

ويعتبر الموقع استراتيجيا ومهما بسبب توسطه لمركز مدينة اسطنبول وقربه من عالم الاناقة واسواق التسوق مثل سوق عثمان بيه للألبسة وسوق الالبسة العريق والفاخر نيشان تاشي اللذان يحويان أشهر الماركات العالمية وأكبر الماركات التركية، وأيضا قربه من ساحة تقسيم على مسافة 2 كم وهو قريب من محطة مترو 5 دقائق مشياً على الأقدام. ويبعد 2 كم عن جواهر مول..

عدد الطوابق والمساحة وعدد الغرف والسعر:

المشروع عبارة عن فندق مكون من 1 بلوك بارتفاع 26 طابق وما يميزه عدد الشقق القليل في كل طابق حيث يصل الى 8 شقق في الطابق وبالنسبة لمجموع الشقق في الفندق هو 214 شقة, بالنسبة للنماذج المتوفرة هي 1+1 بمساحات تبدا من 67 متر مربع حتى 74 متر مربع وايضا يوجد شقق بنظام Penthouse بمساحات كبيرة تبدا من 344 متر مربع حتى 428متر مربع اي بإمكان الشخص الحصول على خيار استثماري او خيار سكني او خيار يجمع بينهم سويا, وبالنسبة للخدمات ستكون خدمات فندقية ذات جودة عالية ومساحات جيدة تناسب جودة الفندق.

الشركة القائمة على هذا المشروع هي شركة متخصصة في المجال ولديها 8 مشاريع في نفس المنطقة والفنادق التي قامت بإنشائها هي من تقوم بإدارتها ايضا ومن أبرز الفنادق التي قامت بإدارتها فندق Hilton double tree وهذا يعزز قوة الاختيار للمشروع وللمنطقة من قبل شركة الانشاء .

الخدمات والميزات:

إطلالة بحر – حوض سباحة مكشوف – تدفئة مركزية – حمام تركي – حراسة 24 ساعة - موقف سيارات مغلق ومكشوف - قريب من محطة المترو .

خطة الدفع :

حسم يصل الى 15 % على الكاش

ضمان إيجار 6 % لمدة خمس سنوات

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض