للاجار صالة سينما Cinema pink في بيليكدوزو

İstanbul / Beylikdüzü
المساحة الاجمالية
935 م²
عدد الحمامات
2
عمر البناء
4 سنوات
المعلن
وسيط
تفاصيل اضافية
العنوان
İstanbul / Beylikdüzü / Bariş mah.
رقم العرض
00099769
تاريخ العرض
2020/03/03
نوع الايجار
شهري
سنوي
نظام التدفئة
تدفئة مركزية
لغات التواصل
للاجار صالة سينما Cinema pink في بيليكدوزو

Cinema pink

يستمتع عشاق السينما بمشاهدة الأفلام ، وحتى المزيد من النصائح حول المنطقة من الرضا عن أعمالنا ، التي تدير أكثر من 200 دور سينما منذ عام 1994 وشركات التشغيل ، لأن ...
نحن sinemacıyız ...

مهمتنا ...

يتمتع عشاق السينما ويستمتعون بضمان توحيد الناس ، لنقدم لهم أكثر مما يحتاجون إليه.
يشاهد الفيلم في السينما

...

مبادئنا ... أثناء قيامنا بعملنا ، نبني رضا عملائنا ، ونواصل طريقنا دون التضحية بالجودة والخدمة. أن نكون مختلفين هو نقطة البداية الأولى لدينا ، مطالبتنا بتحقيق ما لا يمكن تحقيقه.
إذا كنت سعيدًا ، فنحن سعداء ...

ما هو الفرق لدينا ...

يجدد مهندسونا المعماريون باستمرار مفهومنا وفقًا لرضا العملاء واحتياجاتهم. لا نساوم أبدًا على الجودة ، فخدماتنا أعلى بكثير من السعر الذي نتلقاه. نبيع التذكرة بأقل سعر يمكننا بيعه ، ولا نستهدف الربح في البوفيه. لم يندم عشاق السينما أبدًا على الدفع لنا. نحن نفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعل عشاق السينما مدمنين على أنفسنا.
نحن نجمع بين التكنولوجيا والراحة ...

الأول لنا ...

لقد افتتحنا مركز السينما في أول مركز تسوق في تركيا ، ونقعد من 140 سم إلى 90 سم. ابحث نزيل المقاعد الجلدية المزدوجة في المسارح ، ونستمتع بالمقعد الأول الذي لدينا ، أول مسرح لمقعد السيارة كنا جائعين ، الجودة كانت فكرتنا لتقديم أسعار معقولة.

أين نحن موجودون ...

إيتيل أكيركيز ، استقلال ديميرورن ، مول ، باكيركوي كاروسيل ، ليفنت سافير ، ليفانت ميتروسيتي ، ميسيدييكوي بروفيلو ، أفيليار بيليكان مول ، بيليك دوزو بيرلافيستا ، بيليك دوزو ميرافو ، بيليفك بوركي ، بوردا Eskişehir Kanatlı، Forum Ankara Outlet، Ankara 365 AVM، İzmit ArastaPark AVM، Bolu Cadde AVM، Antalya Shemall، Antalya Terracity، Adana 01 Burda AVM، Yalova Star AVM، İnegöl AVM، Forum Cappadocia، Isparta Iyaş Park AVM، Zonguldak
في كل مكان نحن معك ...

كيف نسير نحو أهدافنا ...

الجودة هي مبدأنا الرئيسي ، نحن لا نتعثر مع الكمية. نولي أهمية لجودة القاعة والخدمة بدلاً من عدد القاعات. نحن نتطلع إلى الأمام ، وليس وراءنا. تحدد سرعتنا فرقنا. تجاربنا والمعتقدات والمهام تقودنا. نحن ننظر كما نحن.

الرئيسية
حسابي
اضافة عرض