إغلاق
القائمة الرئيسية
الذهاب الى سوق ادويت
تسوق اون لاين
اسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة
مستشفى إسطنبول جراحي لزراعة الشعر في اسطنبول
طاقم من الأخصائيين المحترفين في عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء اً .


مستشفى إسطنبول جراحي

هى إحدى المستشفيات التي تخضع لمراقبة الوزراة الصحية التركية نظراً لأنها مصنفة من قِبَل الوزارة ضمن الفئة ( أ ) ككونها واحدة من إحدى المستشفيات الخاصة في تركيا ؛ ويعود هذا التصنيف والإعتماد من لدن الوزارة الصحية التركية لمستشفى إسطنبول للجراحة لأنها – على سبيل المثال – إحدة المستشفيات التى تقدم خدمة كبيرة لمرضاها فيما يعرف بالطب السريرى ؛ وذلك في المبنى التابع لها المتواجد بنطقة ( نيانتاشي ) وهى من المناطق المعروفة في إسطنبول بحكم مركزيتها .

زراعة الشعر وعلاج تساقطه

 

الجراحة الترميمية والتجميل والعناية بالجسم

خدمات المستشفى

خدمات المستشفى والتي تغطى خدماتها لشريحة من الجمهور واسعة ومن دول شتّى كالولايات المتحدة الأمريكية وتركيا بالطبع وأوروبا والشرق الأوسط وكذلك دول البلقان .. تغطية خدمية يشرف عليها كما يقوم بها فريق من الأطباء والأخصائيين الذين يتمتّعون بحيازة الإعتماد الدولى وذلك نظير خبرتهم العملية في المجال الطبى .. وما يجب ذكره ونحن بصدد الحديث عن شرائح الجماهير المترددين على المستشفى وعن جغرافية الشهرة بالنسبة للمستشفى .. لا يفوتنا أن نشير إلى أن المرضى من دول مثل النرويج والدنمارك وبلجيكا وهولندا وألمانيا يرجحون على وجه التفضيل والفعل إجراء الجراحات التجميلية المتعددة بالمستشفى وبخاصة الجراحات التى تستأهل وتتطلب إجراؤها بالتقنيات التكنولوجية الطبية الحديثة والأعلى تقدماً مثال ( ليزر أكسيمر ) وكذلك تقنية التصوير المقطعى بواسطة الحاسب الآلى ( الأشعة المقطعية ) وتصوير الأوعية .

 توفر المستشفى خدمة الترجمة وذلك للغاتٍ متعددة وهى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ؛ وذلك عبر المندوبين التابعين للمستشفى القائمين بدورهم على تقديم المساعدات والخدمات في أمورٍ كثيرة تزيد عن مسألة إجراء عملية جراحية وكفى .. بل تأخذ الخدمات دورها في لعب دور المرافق الممتع والمساعد للوصول بالمرضى للشعور بالأمان وكأنهم لم يغادروا أماكنهم ولتزول معاناة المرضى ولتخفف عنهم مشقة السفر وتكبد خوض العملية الجراحية التي باتت من المسلمات والأمور الآمنة إلى حدٍ يكاد يصعب وصفه ( هذا بشكل عامٍ عن الخدمات السياحية ) .. والذي تلتزم به مستشفى إسطنبول للجراحة


 

تأسيس مركز اسطنبول الجراحي الطبي

تم تأسيس مركز اسطنبول الجراحي الطبي في سنة 1997 في منطقة باغجلار من اجل تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية , وكان هدف المركز منذ اليوم الاول هو منافسة المراكز الطبية الاخرى والمشافي الخاصة وتقديم افضل انواع الخدمات الطبية ,حيث تم اختيار منطقة باغجلار بسبب كثافتها السكانية العالية وقلة الدعم الطبي المتوفر لسكان المنطقة , حيث قدم المركز خدماته بواسطة اطبائه والعاملين فيه على مدى 13 عاما , ولتقديم افضل انواع الخدمات تم تحديث وصيانة اجهزة المركز , وبعدها بدأ بعملية تطوير سريعة ومستمرة ولم يتأثر بالازمة المالية العالمية الحالية وحقق قفزات نوعية كبيرة خلال هذه الفترة , حيث يقدم المركز خدماته في المجالات التالية :

الاسعاف والطوارئ  - سيارات الاسعاف  - العناية بالفم والاسنان  - العيادة العلاجية  - التصوير الاشعاعي  - التصوير بالموجات مافوق الصوتية  -مختبرات التحاليل الطبية  - غرف العمليات  - امراض النساء والتوليد  - الامراض الجلدية  - طب صحة الاطفال  - الامراض الباطنية والداخلية  - الجراحة العامة ( وحدة المنظار الداخلي )  - امراض الانف والاذن والحنجرة  - قسم التخدير   - الامراض المعدية  .

 

يقدم المركز افضل الخدمات بوجود كادر طبي متخصص ذي تجربة وخبرة كبيرة , والاجهزة الطبية الحديثة والمتطورة ,و يهدف المركز لان يكون احد اهم المراكز الطبية الرائدة في تركيا .

ويعمل في المركز قرابة 70 شخصا بداوم كامل او جزئي . حيث يهدف المركز من خلال خدماته المتكاملة ان ينال الرضى والقبول من قبل مرضاه وزواره لرفع مستوى الجودة الصحية والطبية في المجتمع .

يشغل منصب ريس الاطباء السيد الطبيب المختص نذير الين والذي يعتبر المؤسس للمركز .

اتصل بنا
00902126291376
www.stanbulcerrahitipmerkezi.com
info@istanbulcerrahi.com
100.yil mah., 61. Sk. 25, Bağcilar/İstanbul, Turkey
التعليقات (1)
sena
merhaba ben tercumalik yaptim daha once su anda tercumana ihtiyaciniz var mi?
tel 05380603731
11/05/2017 - 02:38:00
0
الرد على التعليق
اضف تعليقك
الاسم :
التعليق :
شركات اخرى في نفس المجال
زراعة الشعر في تركيا الدكتور علي كاراهان
عضو الجمعية الدولية للجراحة و زراعة الشعر ISHRS وفي الجمعية الأوروبية للبحوث EHRS
للتواصل :
0090 536 743 20 25
المدينة : İstanbul
مركز هير ترانسيرف لعلاج الصلع و زراعة الشعر في تركيا
من اهم المراكز التي نالت ثقة المرضى العرب والاجانب
للتواصل :
0090 535 811 76 25
المدينة : İstanbul
زراعة الشعر في تركيا مستشفى تشيفري
مشفى متخصص في زراعة الشعر والجراحة التجميلية في اسطنبول - تركيا
للتواصل :
0090 444 2 593
المدينة : İstanbul
عرض المزيد
سوق ادويت الالكتروني
عروض البيع و الايجار
السياحة في تركيا
صور تركيا
الدراسة و الجامعات في تركيا
الشركات السياحية في تركيا
شركات الشحن في تركيا
المطاعم في تركيا
عمليات التجميل في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
علاج الاسنان في تركيا
منتدى اصدقاء تركيا
اخبار تركيا
فرص العمل في تركيا
دليل الشركات الصناعية
دليل الشركات الخدمية
العقارات في تركيا
سعر صرف الليرة التركية
المعارض في تركيا
سعر الذهب في تركيا
ADWHIT
© 2018