القائمة الرئيسية
أسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة

شركة turbosan لصناعة التوربينات في تركيا

DİLOVASI , DİLOVASI / Kocaeli
التواصل مع الشركة
فلترة النتائج

شركة turbosan لصناعة التوربينات في تركيا

DİLOVASI , DİLOVASI / Kocaeli
التواصل مع الشركة
لمحة عن الشركة

انشات الشركة في عام 1971 , ولديها العديد من المنتجات في تركيا منها : مضخات الري الزراعي , مضخات مياه الشرب , مضخات مياخ الصرف الصحي ومايشابهها من المضخات , وفي ايامنا تتابع انتاجها للمضخات وذلك بمتابعة اخر التطورات التكنولوجية لتقوم بتطبيقها , وبالخبرة التي حصلت عليها الشركة في مجال المضخات وبانتاج وتصميم مضخات بادوات هندسية متطورة وصلت الى نقطة النجاح الحالية . وتكمل الشركة ريادتها في موضوع انتاج الطاقة كمؤسسة رائدة في هذا المجال في تركيا .

وتعطي الشركة اهمية الى دراسات البحث والتطوير للمضخات الموفرة للطاقة في جميع منتجاتها , وفي السبعينات وفرت جميع احتياجات تركيا من المضخات برغم الشرط الصعبة لتلك الفترة , اما اليوم فاصبحت تنافس الشركات العالمية العاملة في نفس مجالها بجودة منتجاتها العالية وباضافة موديلات جديدة دائما مع خيارات ميكانيكية مختلفة لجميع منتجاتها .

استثمرت الشركة معمل جديد في عام 2012 من اجل تامين عدد منتجات اكبر وانواع اوسع وهذا ادى لتطور البنية التحتية لانتاج الشركة , وفضلا عن انتاج الشركة للمضخات فانها تصنع انظمة تنقنية وحرائق وتعزيز .

تملك الشركة شهادة ايزو للجودة وتمتلك ايضا شهادات المطابقة للمعايير التركية , كما توفر الشركة خدمات البيع ومابعد البيع من خدمات تقنية وقطع تبديل وايجاد حلول للمشاكل بعد التركيب .

صور الشركة
ADWHIT
© 2020
ADWHIT LOJISTIK
للشحن الدولي
ADWHIT SHOP
تسوق اون لاين