القائمة الرئيسية
أسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة

شركة obaperdem لصناعة الستائر في تركيا

Y.Ayrancı, Kalecik / Ankara
التواصل مع الشركة
فلترة النتائج

شركة obaperdem لصناعة الستائر في تركيا

Y.Ayrancı, Kalecik / Ankara
التواصل مع الشركة
لمحة عن الشركة

تم إنشاء أوبا بردة سان من قبل يوكسل آل-توغ عام 1972م. بإرتفاع إستقراري وتقدم عصري، أصبحة شركتنا مولدا لأحدث التيارات في مجال أنظمة الستائر في تركيا. كأول مستورد للستائر العامودية، أصبحة شركة أوبا بردة سان المئسسة القائدة لنظام الستار في تركيا.
بواسطة اتقنية العصرية، تجربة وخبرة 36 عام، تستمر أوبا بردة سان بإنتاج الستائر العامودية، ستائر الجالوزي الألمينيوم، ستائر الجالوزي الخشبية، ستائر الستور، ستائر السكرين، ستائر البي في سي، الستار المطبقة و ستائر متعددة القنوات. بتنويعة واسعة من الموديلات ومجموعة كبيرة من الألوان، توفر أوبا بردة سان 60% من إحتياج السوق الداخلي، كما أنها توفر المادة الخامة للمنتجين داخل و خارج البلد.
تعمل أوبا بردة سان مع أكبر المنتجين العالمين في إنتاج الستائر ذات المحرك و أنظمةالمباني الزكية. من أهم هذة الشركات شركتي سومفي غروب (Somfy Group) الفرنسيةو موتورا (Mottura Group) الإطالية. هذة الشراكة أنتجة حلولا لمشاريع متعددة في تركيا.
أوبا بردة سان، بتقوية زمينها بالتقنية وثقتها بفلسفة العمل العصرية أرقة (AR-GE) تقدم بخطوات واثقة الى مقايس الشركاتالعالمية. عام 2007، نتقلت أوبا بردة سان الى مصنعهاالجديد بمساحة 14500 م2 ساحة مغلقة و بواسطة إستعال أحدث التقنيات العالمية، جددت تجهيزاتها لتستكمل إحتياجات زبائنها للبضائع عاليةالجودة وتقوي ممنونيتهم عن منتجاتها.
بخبرتهاالمتراكمة منذ 36 عام ونظامهاالمتجدد والحديث، تهدف أوبا بردة سان أن تمسل تركيا في سوق أنظمة الستائر، ليس داخل البلد وحسب، وإنما في السوق العالمي أيضا.

ADWHIT
© 2020
ADWHIT LOJISTIK
للشحن الدولي
ADWHIT SHOP
تسوق اون لاين