القائمة الرئيسية
الذهاب الى سوق ادويت
تسوق اون لاين
اسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة
YAZN.D
كاتب الموضوع
الجمعة, 01 آذار 2019, 02:29

تجربة افضل اطباء زراعة الشعر في تركيا

85

تحية للجميع

 

حابب تزرع شعر ودايخ لتعرف عند مين بدك تزرعها انا راح دلك عالطريق الصح

 

راح اذكر اليوم مين هنن افضل اطباء زراعة الشعر في تركيا وحصراً في اسطنبول وراح قدم نصيحة لكل شخص بده يزرع شعر في تركيا

 

هذه النصيحة من ذهب ولو عرف كل شخص شو بقصد من هالنصيحة واشتغل فيها

 

انا متأكد انو بالمستقبل راح يدور علي انا بالذات ليعطيني هدية كبيرة بس انا ما راح اقبل ابداً blush blush blush

 

خلونا ندخل بالموضوع

 

الكل راح يسأل ليش انا عم قدم هيك موضوع .

 

اولاُ . عم قدمه لاني اشتغلت عند ثلاث اكبر مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا


وصرت اعرف شو معنى انو شخص بده يزرع شعر وشو المشاكل الي راح يوقع فيها 


كل الي اشتغلت عندهم اثنين منهم هنن اكبر مراكز زراعة شعر في تركيا وبحطوا ملايين الدولارات كل سنة 


لحتى يضلوا يطلعوا باعلانات جوجل والفيس بوك والانستغرام

 

والتالت كان تحت اسم عيادة زراعة شعر وليس مركز . طبعا هون بيفرق انك تذكر انك مركز او عيادة

 

ببساطة الفرق انو في ناس وقت بتشوف اسم "عيادة زراعة شعر" بكونوا واثقين اكتر انو دكتور الي راح يعملها


لان كل عيادة بتكون تحت اسم دكتور

 

والي بيجي من وراء الاعلانات فهاد عالاغلب بكون جاي على اسم "مركز زراعة شعر " بس للاسف ما عرف شو المعنى من وراء هالاسم .

 

وباختصار وراء هالاسمين والي هنن مركز او عيادة بكون مصايب وبلاء احمر

 

كلو فشل بفشل ونصب واحتيال . وراح اذكر بعض الخدع لهذه المراكز

 

السعر الخارق لعملية زراعة الشعر والي كل الناس بتركض وراه وللاسف ما بيعرف شو الي راح يصير بعد وصوله . 


والي راح يصير انو راح يدفع اكتر من اغلى سعر زراعة شعر  وعند افضل دكتور 

 

في تركيا . كيف يتم هذا الامر ؟؟؟؟ راح قلكم . بيوصل للمشفى على اساس ارخص سعر زراعة شعر وممكن يكون 800$ او 900$ او .. او.. او ..

 

وبعد ما يفوت العملية ببلش البازار معه واقناعه انو لازمله ابرة بلازما لانو شعره كتير تعبان وراح يسقط اذا ما بياخدها .

 

وتاني شي بقولوله لازملك وسادة بشان تنام وقت بتروح عالفندق بعد العملية . وتاني يوم وقت بده يغسل شعره بقولوله في  انواع جيدة من الكريمات بتقوي جذور الشعرات الجديدة .

 

وهيك بيدفع ضعف المبلغ الي كان متفق مع المركز او العيادة

 

وبعد ما يخلص الباشا العملية بصيروا يتهربوا من توصيله عالمطار بحجة انو وقت طيارته ما بتناسب مع وجود سياراتهم وهيك بحط اجرة سيارة خاصة ليرجع لبلده 

 

وبعد ما يوصل لبلده ويطيح الشعر او بالاصل ما بيطلع الشعر او بصير معه التهابات وبده حل للموضوع وقتها خليه يوصل لحدا برد عليه او يقدم له اي مساعدة او يعترف الاخطاء الي راح تصير

 

وهون بكون الندم ما عاد ينفع ابدا  ومتل ما بقول المثل "والي ضرب ضرب والي هرب هرب"

 

هاد الشي انا شفته بعيني يا شباب ويا صبايا .

 

كل مركز فيهم بدون مبالغ عنده اكتر من 100 مسوق عالتلفونات بس لاقناع الناس بإجراء العملية وبارخص الاسعار ويا ويل الي بصير رقم تلفونه عند هالمراكز .

 

بصير كل اسبوع بيتصل فيه واحد وبقله مرحبا معك فلان من مركز فلاني وشفت ملفك الطبي عنا وحبيت اتواصل معك بشان نشوف اذا حابب تاخد اي استفسارت جديدة عن العملية او

 

لتعرف شو اخر التطورات بعالم زراعة الشعر . وببلش هالملف الطبي ينتقل من واحد لواحد

 ومن مركز لمركز والموظفين الي عندهم ببلشوا يبيعوا ارقام الناس لمراكز وعيادات تاني بمبالغ مالية كبيرة كارشيف مرضى للتجارة .

 

وما بس هيك في كمان . القصة انو هدول المراكز  ولا واحد فيهم عنده دكتور حقيقي كل الي بيعملوا العمليات هنن خبراء ممرضين كانوا عند الاطباء الي راح اذكر اسمائهم 

 

هنن بالاصل اكيد بكونوا اخدين اسم دكتور ليرخصوا باسمه بس بكون ما اله علاقة بالقصة كلها واصلا ما بكون بيعرف يزرع شعر والشي الي لازم تعرفه وتتأكد منه انو السعر الي عم يبيعوا فيه

 

هو اساسا سعر مستحيل يغطي تكاليف اجرة يد اي دكتور اذا بده يعمل علمية زراعة الشعر لان اقل دكتور ليعمل هيك عملية بايده

او يشرف عليها بده يطلب لايده اقل شي  700 دولار والمشفى بدها اقل شي اجرة غرفة العمليات 400 دولار .

 

فيا مسكين وين رايح انت بهالزحمة ولوين زاتت حاليك وبين ايدين مين . الله يكون بعونك .

 

وما بس هيك المشكلة انو صاروا نفس هالمركز يسوقوا لعمليات التجميل متل . تجميل الانف و شفط الدهون ونحت الجسم وشد الوجه وتكبير وتصغير الصدر وحقن الدهون وتكبير المؤخرة 

 

وشو بدي قلكم لقلكم . كله فشل بفشل وبهدلة ببهدلة وانا شفت حالاااااااات والله انها بتبكي وبتكوي القلب بس هدول بالاساس ما فيهم قلب ولا رحمة

 

ما علينا اصل الموضوع هوي اني دلكم مين هنن افضل دكاترة زراعة شعر في تركيا وراح اذكر باختصار وبكلام واقعي ليش هنن الافضل 

 

هنن ثلاث اسماء انا لم اعمل عندهم ولكن من خلال عملي في تلك المراكز والعيادات عرفت اسمائهم وانهم الافضل والاكثر خبرة والاسماء اللامعة في عمليات زراعة الشعر عند

 

الاتراك والعرب والاوروبيين

 

عم تسأل حالك مين افضل اطباء زراعة شعر في تركيا ؟؟؟

 

راح قلك مين هنن .

 

  • الدكتور علي كاراهان . خبرة 20 سنة في زراعة الشعر وهو اول طبيب معروف في تركيا و اول من اخترع تقنية DHI ويعتبر الاشهر في تركياوالمشفى التي يجري فيها العمليات هي من اكبر مشافي اسطنبول واسمها فلورانس ناينتنغل FLORENCE NIGHTINGALE

 

  • الدكتور سيركن ايغن . طبيب أمراض جلدية  خريج كلية طب "تشبا" بإسطنبول . عضوا بالجمعية العالمية للامراض الجلدية خبرة 10 سنوات في زراعة الشعر . شارك كطبيب متخصص بزراعة الشعر في كثير من المؤتمرات العالمية وله سجل كبير واسم لامع في تركيا . يجري عملياته في عيادته الخاصة

 

  • الدكتور يتكن باير . من الاسماء الجديدة في عالم زراعة الشعر في تركيا . ولكنه حصد سمعة طيبة وكبيرة خلال السنوات الخمس الاخيرة . ابتكر الدكتور باير تقنية OSL وهي تقنية خاصة بمهارته اليدوية . يجري عملياته في عيادته الخاصة .

 

تنويه انا لم اذكر اسماء تلك المراكز او العيادات حرصاً على عدم تشويه الاسماء والضرر بها ولكن كل ما في الموضوع انني احب تركيا

 

ولا اقبل ابدا ان تتشوه سمعتها في مجال السياحة الطبية التي اشتهرت بها من خلال تلك المراكز والعيادات التجارية 

 

85
اضافة رد جديد
الاسم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى {{ خصوصية المنتدى }}
  • يمكن لأي زائر الحصول على التسجيل والانضمام الى منتدى اصدقاء تركيا .
  • وينقسم التسجيل في المنتدى إلى قسمين {{ اذهب للتفاصيل }}

[ يمنع ] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو  التشهير باشخاص او مؤسسات . " المنتدى للمنفعة العامة " 


منتدى اصدقاء تركيا هو منتدى شامل لجميع الفعاليات السياحية والصناعية والتجارية والخدمية في تركيا. 

كما ويهتم في المقالات في جميع المجالات التى تهم الزائرين العرب خاصة.

عرض تقارير مصورة  و الفيديوهات التسويقية حول تركيا نقاشات وتجارب في كل مايتعلق بتركيا
¡ التعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

المزيد من المواضيع في تجارب زراعة الشعر في تركيا
الموضوع \ كاتب الموضوع المشاركة الأخيرة المشاركات المشاهدات
فيصل المري
كاتب الموضوع
بواسطة : Malaz mu
02/03/2019
17 4,215
ahmed emam
كاتب الموضوع
بواسطة : ahmed emam
04/08/2017
1 803
ahmed emam
كاتب الموضوع
بواسطة : ahmed emam
04/08/2017
1 453
ahmed emam
كاتب الموضوع
بواسطة : ahmed emam
04/08/2017
1 605
ahmed emam
كاتب الموضوع
بواسطة : ahmed emam
04/08/2017
1 597
عرض المزيد
أقسام مشابهة
المواضيع : 78
المشاركات : 78
المشاهدات : 604,603
الأحدث : ما هو الفرق بين زرع الشعر بتقنية DHI ...
بواسطة : dr,alıkarahan
01/05/2017
المواضيع : 32
المشاركات : 32
المشاهدات : 215,865
الأحدث : تكثيف الشعر من خلال عملية زراعة شعر في ...
بواسطة : nasserhassano
24/08/2016
سوق ادويت الالكتروني
عروض البيع و الايجار
السياحة في تركيا
صور تركيا
الدراسة و الجامعات في تركيا
الشركات السياحية في تركيا
شركات الشحن في تركيا
المطاعم في تركيا
عمليات التجميل في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
علاج الاسنان في تركيا
منتدى اصدقاء تركيا
اخبار تركيا
فرص العمل في تركيا
دليل الشركات الصناعية
دليل الشركات الخدمية
العقارات في تركيا
سعر صرف الليرة التركية
المعارض في تركيا
سعر الذهب في تركيا
ADWHIT
© 2019