القائمة الرئيسية
أسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة
Turk_dizi
كاتب الموضوع
الجمعة, 27 آذار 2020, 20:40

المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم eşkiya dünyaya hükümdar olmaz

536

المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم 

eşkiya dünyaya hükümdar olmaz

مسلسل تركي تم عرضه على قناة أي تي في (قناة تركية) من إنتاج شركة " بانا القابضة  التي يرأسها " راجي شاشماز ". تم عرضه في " 08 سبتمبر 2015 " من بطولة " أوكتاي كينارجا " و " دنيز جكير " و " كنان جوبان " و اخرون. يتحدث عن الجريمة،المافيا،السياسة و الدولة.

الموسم الأول :

قصة عائلة " شاكر بيلي " و كيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية " خضر شاكر بيلي " كبير العائلة و صاحب الكلمة الأخيرة و قصة حبه لزوجته " مريم شاكر بيلي " و عشيقته " نازلي " و ادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال أو المافيا و تجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و إدارة أعمالهم و حرب الزعامة من ناحية أخرى .

الموسم الثاني :

تطرق إلى محاولة الانقلاب الفاشلة و الحرب بين زعماء الطاولة بقيادة " شاكر " و عصابات الشوارع المتمثلة في عائلة " جولماز ". و بعد القضاء على عصابات الشوارع (عائلة " جولماز ") و انتهاء الحرب بدأت حرب جديدة كبيرة و خطيرة لدرجة وقوف الدولة التركية أي الاستخبارات مع المافيا ضد العقل المدبر وراء كل ما حدث في تركيا من محاولة الانقلاب الفاشلة و الموجه لعائلة " جولماز " المتمثل في " أمريكا " أي " السي أي ايه " بالتحديد و منعها من التحرك بحرية في تركيا و من السيطرة على طاولة تجارة المافيا .... ظهور ابن خضر من " جيلان " عشقيته السابقة وخالة " الب اصلان " .. موت " اوزار " وتعذيب " شاكر " من طرف " السي أي ايه ", و حدوث علاقة حب بين " الياس " و عميلة الشركة الأمريكية " سوزي " بعد أن تطلق. بعدها ظهور عدو جديد للطاولة وهو من مؤسسيها الثلاثة " رُستم ", يأخذ كل من " الياس " و " تيبي " و " شاهين اغا " عن طريق " ساركان " رئيس المخابرات الجديد مكان " داوود " ويعذبهم و لكن ينقذهم " نوزات " ويقبض على " ساركان " بتهمة خيانة الوطن. ثم ذهاب " داوود " إلى أنقرة بعد تسليم منصب رئاسة الاستخبارات ل " نوزات " و لكن بمخطط من " السي أي ايه " و " رُستم " تم اغتياله في الطريق بانفجار سيارته الخاصة المفخخة, ثم موت " رُستم " في الطاولة من طرف جميع الأعضاء بالاعدام و خروج " شاكر " من المافيا و استلام أخوه " الياس " مكانه كرأس العائلة في الحلقة الأخيرة .

الموسم الثالث :

بدأ بموت ابنة " خضر " (" زينب أو زينو ") أثناء تقاعده من المافيا في عطلة العائلة من طرف قناص. و منه عودة " خضر " إلى الساحة من جديد و إلى منصبه القديم زعيم مافيا للعائلة للأخذ بالإنتقام، و ظهور شخصيات جديدة أصبحوا من أعضاء الطاولة هم : " يشار " الملقب ب " الوحيد " الذي أصبح صديق " الياس " و " خضر " و يمثل رجال الشوارع (المتشردين) أو كما يسميهم هو " الوحيدين "، و " أكرم " رجل الناتو و أمريكا المتحرك بابنته " سيلدا " و الهادف من خلالها إلى السيطرة على الطاولة و افساد نظامها و قانونها بالتجارة بالمخدرات الذي هو ممنوع عند أعضائها و بشكل رئيسي لتشتيت كيان عائلة " شاكر بيلي "، و بعيدا عن الطاولة " ظفر " رجل جديد في جماعة " خضر" و أيضا " كارا مورسيل " من أبناء الدولة التركية القدماء و الخائن لها الان و الهادف هو الاخر إلى زعزعة كيان الطاولة و القضاء على عائلة " شاكر بيلي "، و في طريق الإنتقام سقطت ضحايا كثيرة عدوة و حتى صديقة، فالضحية الصديقة تمثلت في : زوجة " ثروت " (" مبجل ")، أما الضحايا العدوة تمثلت في : شاهد سري للدولة ("عاصم") الذي مات بجهاز الربو الخاص به المفخخ من طرف " أونال "، القناص القاتل مات على يد " مريم شاكر بيلي "، رجل " أونال كابلان " الأيسر (" يلماز ") الذي ظهر خائن للدولة و للجميع لكونه عضو سري فعال في المنظمة العالمية " الغلاديو " و الذي قتل على يد " أكرم " الذي أنقذ " مريم " منه في حين كان " خضر " و " تيبي " و " يشار " في السجن إثر قتل رجل مهم ل " مورسيل " و أصبح رجال " خضر شاكر بيلي " من المطلوبين لدى الدولة، و لكن تم بعدها تبرئة الجميع من خلال التوسط مع الدولة من خلال " نوزت ". و موت " مورسيل " بعد الكثير من الأحداث على يد " تيبي " الذي أخذ انتقامه منه جراء حادثة محاولة الإغتيال التي أمرت ضده عندما كان في السجن، و لكن قبل ذلك عند الإمساك ب " مورسيل " و تعذيبه ظهور الخيانة الغير متوقعة من أحد و أخيرا المسؤول عن موت " زينو " هو " نوزت " الذي ظهر لقبه " القبطان " و مساعده السابق الملقب الان ب " المبعوث "، و موت الإثنين، الأخير من طرف " خضر" و أخذ الإنتقام بموت " نوزت " من طرف " فخري " بعد الإطاحة به بالتنكر كرجال مخابرات من قبل العائلة بمساعدة من " جيلان " التي ظهرت أنها من المخابرات هي الأخرى و التي إثر ذلك ارتفعت مكانتها في الدولة. و ظهور رئيس المخابرات القديم السيد " داوود " على قيد الحياة و أن مسألة موته المزيف لكشف خونة الدولة كلها كانت عبارة عن خطة بينه و بين " أونال كابلان ". و من جهة أخرى تسليم ابن " خضر " (" عمر ") نفسه للشرطة نتيجة تسببه في مقتل شخص ما في حادثة

مرور.

 

 08:00 مساءاً على قناة Atv التركية

Plot Outline

Aşk - Mafya - Drama - Aksiyon
عشق - مافيا - دارما - أكشن

Schedule

Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz

Starring

Oktay Kaynarca - أوكتاي كاينارجا ( خضر )
Deniz Çakır - دنيز شاكر ( مريم )
Kenan Çoban - كينان جوبان ( فخري )
Ozan Akbaba - أوزان آكبابا ( إلياس )

Directed By

Onur Tan - انور تان

Written By

Raci Şaşmaz - راجي شاشماز

Bahadır Özdener - بهادر أوزدينير

categories

TV Show

536
اضافة رد جديد
الاسم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى {{ خصوصية المنتدى }}
  • يمكن لأي زائر الحصول على التسجيل والانضمام الى منتدى اصدقاء تركيا .
  • وينقسم التسجيل في المنتدى إلى قسمين {{ اذهب للتفاصيل }}

[ يمنع ] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو  التشهير باشخاص او مؤسسات . " المنتدى للمنفعة العامة " 


منتدى اصدقاء تركيا هو منتدى شامل لجميع الفعاليات السياحية والصناعية والتجارية والخدمية في تركيا. 

كما ويهتم في المقالات في جميع المجالات التى تهم الزائرين العرب خاصة.

عرض تقارير مصورة  و الفيديوهات التسويقية حول تركيا نقاشات وتجارب في كل مايتعلق بتركيا
¡ التعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

المزيد من المواضيع في المسلسلات والافلام التركية
الموضوع \ كاتب الموضوع المشاركة الأخيرة المشاركات المشاهدات
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 1,389
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Mohamed
29/04/2020
2 372
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 644
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 650
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 124
عرض المزيد
أقسام مشابهة
المواضيع : 1,404
المشاركات : 1,404
المشاهدات : 1,338,152
الأحدث : تحديث-غرامات-المرور-في-تركيا-لعام-2020
بواسطة : Donareem
28/03/2020
المواضيع : 3,448
المشاركات : 3,448
المشاهدات : 1,851,902
الأحدث : ما هو الباص هافاست الذي ينقل من المطار ...
بواسطة : فيصل 09
06/03/2020
المواضيع : 419
المشاركات : 419
المشاهدات : 849,565
المواضيع : 6,956
المشاركات : 6,956
المشاهدات : 11,401,597
المواضيع : 2,454
المشاركات : 2,454
المشاهدات : 4,019,610
الأحدث : الممثل التركي فاتح كاتشان الذي لعب دور حسن ...
بواسطة : Alaa Alsarhan
28/08/2018
المواضيع : 3,508
المشاركات : 3,508
المشاهدات : 2,836,201
الأحدث :   اغنية انتهى الحلم - غناء الفرقة بيشينجي ...
بواسطة : Alaa Alsarhan
28/08/2018
المواضيع : 722
المشاركات : 722
المشاهدات : 939,898
ADWHIT
© 2020
ADWHIT LOJISTIK
للشحن الدولي
ADWHIT SHOP
تسوق اون لاين