القائمة الرئيسية
أسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة
Turk_dizi
كاتب الموضوع
الجمعة, 27 آذار 2020, 05:39

أفضل المسلسلات التركية في عام 2020

8,156

  أفضل المسلسلات التركية في عام 2019 _ 2020

في السنوات القليلة الماضية زادت شعبية المسلسلات التركية بوتيرة سريعة ويتم بثها على الهواء في الكثير من بلدان العالم وبعدة لغات. إن كنت من محبي المسلسلات التركية وتريد معرفة الأفضل منها لعام 2020، في هذه المقالة سوف نستعرض أجمل المسلسلات التركية الحديثة ذات التقييمات العالية

  • قد يهمك: أجمل الأفلام التركية في 2020

أفضل مسلسل تركي لعام 2020

- مسلسل قيامة أرطغرل Dirilis: Ertugrul 

  • النوع: اكشن ، خيال تاريخي ، مغامرة ، دراما ، حرب

يعتبر Dirilis: Ertugrul أفضل المسلسل التركية لمشاهدته عام 2020 فهو يعتبر واحدة من قصص الخيال التاريخي الهامة للغاية في صناعة الدراما التركية. لم تحظ هذه السلسلة التلفزيونية بمشاهدين هائلين في تركيا فقط ولكن من دول أخرى في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا أيضًا.

تدور قصة قيامة ارطغل حول محارب تركي شجاع في القرن الثالث عشر يدعى “ارطغل” المعروف أيضًا باسم والد الإمبراطورية العثمانية.

على الرغم من أن الممثل الرئيسي إنجين ألتان دوزياتان لم يكن مستعدًا للعب دوره في هذه السلسلة التاريخية في البداية إلا أن الوقت أثبت أنه اتخذ القرار الصحيح.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل تلفزيوني تركي مع ترجمة باللغة الإنجليزية للتعرف على الجوانب التاريخية للشعب التركي وثقافته ، فقد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك. الموسم السادس من Dirilis: Ertugrul سيتم الاعلان عنه قريبا.

 

 مسلسل الهدية – Atiye

 

سيتم عرض المسلسل على شبكة نتفليكس، اقتبس المسلسل من رواية “استيقاظ العالم” للكتابة سونغول بويباش، ومن المقرر أن يصدر الموسم الأول بثمانية حلقات فقط. تدور أحداث المسلسل

حول “أتييا” وهي رسامة شابة حيث تعيش حياة بسيطة وسعيدة مع أسرتها حتى تتغير حياتها بإكتشاف أقدم في العالم في غوبيكلي تيبي، ويكتشف عالم الآثار “إرهان” علاقة مشتركة بين آتييا والمعبد ومن هنا تبدأ أتييا البحث عن ماضيها في المعبد القديم وكل شيء بين الحقيقة والخيال. المسلسل من بطولة بيرين سات، محمد جونسر، متين أكدولر، ميليسا شينولسون، باشاك كوكلوكايا، كيفان كانوفا وتيم سيفي.

 

 مسلسل النهضة العثمانية- Ottoman Rising

سيتم عرض المسلسل فقط حصريًا على شبكة نتيفليكس، وسيكون أول مسلسل تركي باللغة الإنجليزية على نتفليكس حيث يتم توجيهه للجمهور العالم وتدور أحداثه أثناء الفتح العثماني للقسطنطينية، وتروي قصة صعود محمد الفاتح منذ أن كان عمره 13 عامًا حتى أصبح حاكم الإمبراطورية العثمانية في القرن الخامس عشر وهو في الـ 30 من عمره، وله الفضل في توسيع الإمبراطورية العثمانية. 

السلطانة ماريا أو مارا خاتون أو ديسبينا خاتون التي ستجسد شخصيتها “توبا بويوكستون” أميرة صربية وزوجة السلطان مراد الثاني (والد محمد الفاتح)، وبالرغم أن محمد الفاتح ليس ابنها الحقيقي إلا إنها كانت أكبر الداعمين له. بأحداث جريئة وتاريخية يضم المسلسل مجموعة كبيرة من ممثلين أتراك وأمريكيين.

- مسلسل فخ الحب Afili Aşk

 

النوع: رومانسي ، كوميديا رومانسية ، كوميديا

هل تبحث عن سلسلة تركية رومانسية جديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب عليك مشاهدة فخ الحب الذي حصل على مراجعات لأفضل مسلسل تركي لهذا العام.

سوف تحب هذه السلسلة الكوميدية الرومانسية مع شخصياتها الظريفة . في هذه السلسلة التركية ، تلعب Love Trap Burcu Özberk دور سيدة رائدة تتزوج من رجل ثري “كريم”. نعم ، بالتأكيد ، يلعب Caglar Ertugrul دور كريم .

باختصار ، إذا كنت تريد التخلص من جميع المخاوف اليومية وترغب في مشاهدة الدراما التركية الرومانسية الخفيفة ، فينبغي أن يكون فخ الحب هو خيارك الأول. نأمل أن تحب مشاهدة هذه السلسلة التركية في عام 2020.

 

- مسلسل البطل Şampiyon

  • النوع: اكشن ، التشويق ، والدراما 

مسلسل شامبيون هي سلسلة مسلسلات تركية ذات موضوع رياضي. حتى أن المقطع الدعائي الخاص به اشتهر كثيراً بين الجمهور التركي وغير التركي. تدور قصة هذه السلسلة التركية حول ملاكم يسمى “كافكاس” الذي سيتعين عليه ترك ممارسة الملاكمة بسبب الإصابة. لكنه لا يتوقف عن حب الملاكمة. حيث يحلم بقهر حلبة الملاكمة مرة أخرى من خلال ابنه.

إنه مسلسل تلفزيوني يستحق المشاهدة ، ووفقًا لما قاله دراما كوروس Drama Gurus ، يمكن أن يكون مشهورًا مثل ارطغل بسبب قصته القوية وموضوعه.

 

سيتم عرضه على شاشات TRT التركية، تدور أحداث المسلسل حول الملاكم فيرات الذي يعشق هذه اللعبة، ويعرض المسلسل قصة كفاحة من أجل أن يصل إلى النجومية وأن يصبح أكبر ملاكم على مستوى العالم. يعمل فيرات من أجل تحقيق حلمه وفي نفس الوقت هو رب لأسرته ولديه ابن وزوجة سيلعب دور ملاكم لديه الكثير من الخبرة، سوف تنقلب حياته رأساً على عقب وتتطور الأحداث بطريقة هيسترية، ويظهر ايفهان ابن الممثل تولجاهان الحقيقي في دور ابنه في المسلسل.

المسلسل من بطولة تولجاهان سايشمان، يلدز كاجري أتكسوي، ومن إخراج ديفريم يالشين وهاكان كيرفافاتش.

- مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

  • النوع: دراما ، مأساة

مسلسل معجزة الطبيب : تعتبر هذه واحدة من أفضل المسلسلات التركية من حيث الدافع للأشخاص الذين يعانون من أي إعاقة. نعم ، تدور قصة معجزة الطبيب حول صبي “علي” وُلد بمرض متوحش. بسبب هذه الإعاقة ، فإن والده لا يقبله كأحد أفراد الأسرة ، وهو يعيش في العديد من دور الأيتام. لكن ، أخيرًا ، أكمل تخرجه في الطب وبدأ عمله كجراح مساعد.

هناك أيضًا أخبار سارة لمحبي تانر اولماز Taner Olmez لأن Taner Olmez يلعب دور طبيب التوحد في هذه السلسلة التركية. على الرغم من أنها مسلسل تركي جديد ، إلا أن كل حلقة تقريبًا من هذه السلسلة من أفضل المسلسلات التركية الملهمة ستقدم درسًا لا يُنسى في الحياة.

مسلسل جديد سيتم عرضه كل خميس على شاشات قناة Fox التركية، وهو مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي الناجح “The good doctor” والمقتبس بدوره من مسلسل كوري بذات الاسم.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب ناجح وشهير ولكن لديه متلازمة سافانت ومرض التوحد مما يجعله يواجه العديد من المشاكل الاجتماعية بين أصدقائه في العمل والمرضى بالإضافة إلى تفاصيل وأحداث جديدة للنسخة التركية. المسلسل من بطولة تانير أولمز، رحا أوزكان، أونور تونا، مراد آيغن، ومن إخراج يوسف بيرحسان الذي قدم مسلسل نبضات قلب أيضًا.

- مسلسل الحامي The Protector

النوع: خيال علمي ، اكشن ، خيال

الحامي المعروف أيضًا باسم Hakan: Muhafiz في أنحاء مختلفة من العالم بما في ذلك تركيا. من المثير للدهشة أن هذه السلسلة الخيالية الغامضة حظيت بتقدير كبير من مشاهدي المسلسلات التلفزيونية التركية في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو السبب في أن نتفلكس قد افتتحت أيضًا الموسم الأول الحامي عام 2018.

إذا تحدثنا عن طاقم الممثلين ، فيجب أن يكون عشاق جاكتاي اولوسوي Cagatay Ulusoy سعداء لأنه يلعب دور هاكان دمير Hakan Demir الذي يتمتع بسلطات خاصة لمحاربة قوى الظلام . يساعده أصدقاؤه أيضًا في معارك أخرى.

نظرًا لأن الموسم الأول حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2018 ، لهذا فمن المتوقع أن يحب عشاق الدراما الأتراك مشاهدة الموسم الثاني و الثالث في عام 2019.

 مسلسل المحافظ – Muhafiz. عد استبعاد الممثلة التركية عائشة توران من الموسم الثالث والرابع، يعود مسلسل المحافظ في موسمه الثالث لإستكمال رحلة إنقاذ الأرض من قوي الشر ومصاصين الدماء حيث سيطروا على البلاد بعد موت زينب الحامية الأصلية في الموسم الثاني والتي كانت من أقوي الحاميات للمحافظ ومعلمته كل فنون القتال أيضًا تري ماذا سيحدث في المسلسل!. المسلسل من بطولة شاتاي أولسوي، هازار إيرجوتشلو، أوكان يالابيك ومن إخراج جان ايفرينول، أوموت أرال، كونينتش أوياناك،كوكهان تيرياك.

- مسلسل لا تتخلى عن يدي Elimi Birakma

  • النوع: دراما

لا تتخلى عن يدي هو من المسلسلات التركية الرومانسية، لذلك إذا كنت من أشد المعجبين بقصص الحب المثيرة ، فإن مسلسل لا تتخلى عن يدي هو أفضل مسلسل درامي تركي يجب أن تشاهده.

تدور القصة حول فتاة “ازرا” ترغب في أن تصبح طاهية جيدة مثل والدها ولكن بعد وفاة والدها عن طريق الصدفة تشعر بلصدمة.

 

 

 مسلسل زهرة الثالوث – Hercai

  • النوع: دراما ، رومانسي ، اكشن

 

هيرجاي – العلامة التجارية الجديدة وأحدث المسلسلات التلفزيونية التركية

هيرجاي هو مسلسل تلفزيوني تركي جديد ، يقوم ببطولته أكين أكينوزو في دور ميران الذي بدأ الزواج من ابنة ريان للانتقام من والديه.

من الصعب التنبؤ بما يجري بعد ذلك في هذه السلسلة التلفزيونية المثيرة ، ولكنه الخيار الصحيح من حيث قضاء وقت ممتع أمام شاشات التلفزيون.

المسلسل الأشهر في تركيا بعد قيامة أرطغرل، وصلت نسبة مشاهدته ريت 15.00 ليدخل ضمن قائمة المسلسلات  الأعلى مشاهدة فى تركيا، وينتظر عشاق المسلسل بفارغ الصبر عرض الموسم الثانى بعد نزول التترات في الأسبوعين الماضيين، دارت أحداث الموسم الأول حول فتاة تقع في حب شاب يريد الانتقام منها ومن عائلتها لتتزوج بهذا الشاب لينتقم منها ومن عائلتها ويجعل شرفهم في الوحل، ومن المقرر أن معرفة ميران والدة الحقيقى وحقيقة مقتل والدته.

المسلسل من بطولة  أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، ومن إخراج جيم قارجي،بانال طايري.

- مسلسل الفتى Cocuk 

  • النوع: دراما ، أسرة ، عاطفي

مسلسل الفتى هو سلسلة تركية موجهة نحو الأسرة حيث تريد ابنة أم عاهرة تدعى “عكا” تربية ابنها بالطريقة الصحيحة. في هذا الصدد ، أعطت ابنها للتبني لعائلة معروفة وغنية. ومع ذلك ، فإن هذا

التطور يأتي إلى القصة عندما تتوقع الأم الحاضنة لابن عكا طفلها.


باختصار ، إنها قصة تتمحور حول الأسرة ولكنها قصة غامضة حيث سترى كيف تتغير الأمور بعد الكشف عن حقائق الأمهات المختلفات.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد فريق العمل رائعًا أيضًا وسيتمكن عشاق الدراما التركية من مشاهدة إسماعيل هاسوغلو ونزان كيسال وسرهات تيومان في هذه السلسلة التلفزيونية التركية.

مسلسل جديد سيتم عرضه كل خميس على شاشات قناة star tv التركية، تدور قصة المسلسل حول الأطفال وحياتهم المعرضة للخطر في أي وقت، وكيف لطفل تتركه امه قد يضيع مستقبله، وحول الأم التي تناضل من أجل أطفالها وتعمل من أجل توفير حياة كريمة لهم وذلك من خلال بطلات المسلسل الخمس فهو مسلسل دراما نسائي.

المسلسل من بطولة سرحات تيومان، ميرفي تشاغيران، أوزغي غوريل، نازال كيسال،كنان اجار، جيداء اتيش.

 

- مسلسل الطائر المبكر  Erkenci Kus

  • النوع: كوميديا ، أكشن ، رومانسي

بحال كنت تفهم اللغة التركية أم لا ، فأنت ستحب مشاهدة هذا المسلسل التلفزيوني التركي الهزلي. ومع ذلك ، من الأفضل مشاهدة هذا العرض باستخدام الدبلجة الإنجليزية أو الترجمة.

تدور قصة سريع البديهة حول فتاة سنيم والتي لديها خياران للزواج أو الحصول على وظيفة مناسبة. رغم أن حلمها هو أن تصبح كاتبة ولكن والديها ، لا يثقون في مهاراتها.

بشكل عام ، هو مسلسل تلفزيوني رومانسي جميل مع العديد من الكوميديا.

 

- مسلسل ظالم اسطنبول Zalim İstanbul

النوع: الدراما ، الرومانسية

 

أخيرًا ، جائت قناة دي Kanal D مع سلسلة تركية كلاسيكية لمشاهديها مع قصة ملحمية. قصة ” مدينة بلا رحمة ” تدور حول امرأة تدعى سهير وأطفالها الثلاثة الذين يعيشون في إسطنبول.

القصة تتغير تماما بعد اللقاء سهير . لاستكشاف المزيد حول هذه السلسلة التركية ، يجب عليك مشاهدة جميع حلقاتها.

من ناحية أخرى ، هناك أيضًا أخبار سارة لمحبي محمد أوزون دولوناي ، المعروف أيضًا باسم أوزون دولوناي. نعم ، إنه أيضًا يشارك في هذه السلسلة التركية الكلاسيكية بطابع مختلف.

ستقنعك القيادة النسائية بمهاراتها الجريئة في التمثيل

 

- مسلسل الحب يجعلك تبكي Ask Aglatır

  • النوع: دراما ، حب

مع العروض المتفوقة من طاقم العمل ، وأفضل اتجاه وقصة مثيرة ، أصبح مسلسل الحب يجعلك تبكي يحظى بشعبية بين مشاهدي الدراما التركية. تدور القصة حول الفتاة آدا التي تهاجر إلى اسطنبول بسبب بعض النزاعات المتعلقة بالزواج.

تلعب الممثلة الجميلة هافسانور سانكاكوتان دور آدا. من ناحية أخرى ، ستكون قادرًا أيضًا على رؤية ياغيز جان كونيالي Yagiz Can Konyali في دور صبي بهدوء يحاول مساعدة ادا. ومع ذلك ، يلعب دنيز جان اكتاش Deniz Can Aktas دور الممثل الرئيسي في هذه السلسلة التركية.

مسلسل جديد سوف يتم عرضه على قناة Show التركية، يقال أن هذا المسلسل مأخوذ من قصة مسلسل ياباني عرض عام 2016، تدور أحداث المسلسل حول خمس بنات وخمس شباب ومجموعة من العلاقات التي تدور ما بين الصداقة والحب، وتتطور الأحداث بين كل منهم وبين عائلتهم فيضطرون لترك بلدتهم والانطلاق إلى المدينة. فالأولى يحاول أهلها تجوزيها بالغصب لرجل كبير في السن، فتهرب من أجل اكتساب المال والإستقرار بعيد عنهم. أما الثاني فيحاول جاهدًا اكتساب المال من أجل محاولة رجوع أملاك جده إليه، وعلى هذا المنوال باقي الأصدقاء يواجهون صعوبات الحياة.

المسلس من بطولة دينيز جان اكتاش، حفصة نورساك تونان،بيلين أوزتكين ومن إخراج جوتشان.

 

- مسلسل الوعد Yemin

 

نأمل ألا يختلط أي من قرائنا مع المسلسل التركي القديم Yemin. نعم ، إنها أحدث دراما تركية من بطولة جوكبيرك ديميري وأوزجي ياجيز. في الواقع ، إنه عرض رائع لمشاهدة زوجات الأسر المعيشية ، لكننا سنترك المزيد من التقييمات حول هذا الأمر

 

 

 

- مسلسل الدائرة Halka

  • النوع: جريمة ، اكشن ، دراما

الدائرة هو مسلسل تركي جيد قائم على الاكشن ، وقد حصل على تفاعل مذهل من المشاهدين. يمكن أن تكون سلسلة الدراما هذه هي الاختيار الصحيح للمشاهدين الذين يحبون مشاهدة الأعمال الدرامية وهم يغطون مواضيع المافيا والمال والجريمة.

هناك أيضًا أخبار سارة لمحبي هاندة ارتشيل  Hande Ercel التي تلعب دور موجدة اكاي Mujde Akay في هذه السلسلة.

 

- مسلسل التصادم Carpisma 

  • النوع: إثارة ، أكشن ، دراما

هل تؤمن بالقدر؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، يجب عليك مشاهدة كاربيسا أو التصادم. ستجعلك القصة تصدق وجود القدر. في هذه السلسلة التلفزيونية ، يمكنك رؤية كيفانج تاتيلوج Kivanc Tatlitug في المقدمة الرئيسية حيث تلتقي أربعة شخصيات مع بعضها البعض عن طريق الخطأ ، ويبدأ فصل جديد من حياتهم.

 

 

- مسلسل فرحات وشيرين Ferhat ile Şirin

  • النوع: رومانس ، مأساة ، دراما

فرحات وشيرين مسلسل تلفزيوني تركي جديد. تدور قصة هذه السلسلة التركية حول ثلاثة من فرحات ، شيرين وبانو. تولى تولجا ساريتاس دور البطولة في دور فرحات ، ليلى تانلار في دور شيرين وكانسو ديري في دور بانو. في الأساس ، إنها قصة حب سحري حيث تحدث المعجزات لإبقاء البطل والبطلة متقاربين.

وفقًا للمشاهدين في هذه الدراما ، نجحت في جذب انتباه المشجعين من خلال قصة قوية وأداء جذاب وأداء متميز. نأمل أن تحب أيضًا مشاهدة هذه السلسلة التركية مع ترجمة بالإنجليزية.

 

 

- مسلسل الحب بالأبيض والأسود Siyah Beyaz Ask

  • النوع: رومانسية ، اكشن ، دراما

  • الحب بالأبيض والأسود هو أفضل توصية للمشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة الأعمال الدرامية التركية مع بعض الموضوعات الشائعة. تدور القصة حول طبيبة وقاتلة وحشية.

    نأمل أن ترغب في مشاهدة هذه السلسلة الدرامية الرومانسية.

    باختصار ، الغرض الأساسي من مشاركة هذه المقالة مع قرائنا هو منحهم نظرة عامة بسيطة على أحدث المسلسلات التلفزيونية التركية. يمكنك مشاركة وجهات نظرك معنا من خلال التعليق أدناه كما يمكنك اقتراح المزيد من الأعمال الدرامية الحديثة.

مسلسل اسمي ملك Benim Adım Melek

مسلسل جديد سيتم عرضه على شاشات TRT التركية، تدور أحداث المسلسل حول زوجة مطلقة وأم لثلاثة أبناء “ملك” تعيش حياة مؤلمة في مدينة غازي عنتاب، حيث تشتعل قصة حب ملحمية خرافية، شخصية ملك تعيش قصة حب أقرب ما يكون للمستحيل في غازي عنتاب التي تعكس الثقافة الشرقية للمدينة. المسلسل من بطولة نهير أردوغان،أحمد كوتسي كارادوغان، كعان شاكر، ومن إخراج المخرج الناجح جيم أكولداش.

 

 

 مسلسل نجمة الشمال -Kuzey Yıldızı

سيتم بث المسلسل على شاشات Show TV، دور أحداث المسلسل حول ثلاث بنات لأب (كوزاي) انتقل إلى البحر الأسود بعد أن تركته زوجته في اسطنبول، ليبدأ الاستقرار وبناء مستقبله في منطقة البحر الأسود وتحديدًا في أردو. المسلسل من بطولة أصليهان جونر، إسماعيل دينيرجي، تويجان أفانوغلو، زينب كانكوند.

 

 

 مسلسل الحب 101

سيتم عرض المسلسل على شبكة نتفليكس ورسميًا عدد الحلقات 8 حلقات فقط حتى الآن، تدور أحداث المسلسل حول اتفاق مجموعة شباب من المراهقين المشاغبين فيما بينهم لتعلق معلمتهم المحبوبة في الحب لكي يكون لديها سبب للبقاء في نفس المدينة معهم. المسلسل من بطولة كان أورغانجي أوغلو، بينار دينيز، ألينا بوز، ميرت يازجي أوغلو، كوبيلاي أكا ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

مسلسل المناوبة أو الحراس  (Nöbet)

يعود الممثل الشهير نجاتي شاشماز والمشهور في العالم العربي بمراد علم دار للشاشة بمسلسل جديد يحمل اسم "المناوبة" أو "الحراس" كما أطلق عليه عند إعلانه، وقد تم بناء بلدة خاصة لتصوير العمل في مدينة أنطاليا على شكل مبان قديمة تشبه المخافر. فيما تم تأمين مركبات عسكرية، ومروحيات، لعملية التصوير، وسيبدأ عرض المسلسل التي تنتجه شركة "بانا فيلم" على قناة "ش" التركية خلال الشهر الحالي.

 

مسلسل أبناء الاخ (Kardeş Çocukları)

يبرز المسلسل حياتين مختلفتين وأحلاما مختلفة لاثنتين من الأمهات، تعيش الأولى مع ابنتها في قرية صغيرة حياة اجتماعية جميلة بينما تعيش الأخرى مع ابنتها في إسطنبول. وفي الوقت الذي تعيش فيه الأمّان حياتين مختلفتين تماماً؛ تحدث وقائع مفاجئة خلال المسلسل تجمعهما بعد سنوات. وسيعرض المسلسل الذي تنتجه شركة "غولد فيلم" على قناة "ستار" التركية، ويشارك فيه عدد من الممثلين أشهرهم محمد أصلان توغ وعائشة بنغول و نور فتاح أوغلو وفرقان.

 

 

مسلسل فوسلات (Vuslat)

مسلسل من بطولة الفنان قادير دوغلو بالاشتراك مع الفنانة ديفريم أوزكان والفنانين محمد أوزجور وأوميت كانتارجيلار، وهو مقتبس من كتاب "شطرنج العارفين" المنسوب لابن عربي، وقد بدأ عرض العمل أول من أمس على قناة "تي آر تي الأولى".

 

مسلسل المناوبة أو الحراس  (Nöbet)

يعود الممثل الشهير نجاتي شاشماز والمشهور في العالم العربي بمراد علم دار للشاشة بمسلسل جديد يحمل اسم "المناوبة" أو "الحراس" كما أطلق عليه عند إعلانه، وقد تم بناء بلدة خاصة لتصوير العمل في مدينة أنطاليا على شكل مبان قديمة تشبه المخافر. فيما تم تأمين مركبات عسكرية، ومروحيات، لعملية التصوير، وسيبدأ عرض المسلسل التي تنتجه شركة "بانا فيلم" على قناة "ش" التركية خلال الشهر الحالي.
 

مسلسل أبناء الاخ (Kardeş Çocukları)

يبرز المسلسل حياتين مختلفتين وأحلاما مختلفة لاثنتين من الأمهات، تعيش الأولى مع ابنتها في قرية صغيرة حياة اجتماعية جميلة بينما تعيش الأخرى مع ابنتها في إسطنبول. وفي الوقت الذي تعيش فيه الأمّان حياتين مختلفتين تماماً؛ تحدث وقائع مفاجئة خلال المسلسل تجمعهما بعد سنوات. وسيعرض المسلسل الذي تنتجه شركة "غولد فيلم" على قناة "ستار" التركية، ويشارك فيه عدد من الممثلين أشهرهم محمد أصلان توغ وعائشة بنغول و نور فتاح أوغلو وفرقان.
 

مسلسل فوسلات (Vuslat)

مسلسل من بطولة الفنان قادير دوغلو بالاشتراك مع الفنانة ديفريم أوزكان والفنانين محمد أوزجور وأوميت كانتارجيلار، وهو مقتبس من كتاب "شطرنج العارفين" المنسوب لابن عربي، وقد بدأ عرض العمل أول من أمس على قناة "تي آر تي الأولى".
 

مسلسل مثل الحياة (Hayat Gibi)

يتحدث المسلسل عن الحب الأول للأم والأب والأبناء. ويحمل الكثير من الرسائل والقيم وويركز على قيم أخلاقية محددة، مثل العائلة والحب والصداقة والرحمة والوفاء، بحسب القائمين عليه، ويحاكي المسلسل النسخة الأميركية من This Is Us. وسيتم عرض المسلسل في شهر فبراير/شباط على قناة "فوكس" التركية وسيشارك في بطولته الفنانة سونغول أودان والفنان جليل نالجاكان والفنان بيركان سوكولو والفنانة إيرام ساك.

مسلسل Vurgunسيعرض المسلسل في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي على قناة "فوكس" التركية، وهو أيضاً من إنتاج شركة "غولد فيلم". ويحكي قصة كمال الذي يستفيق بعد 10 سنوات من الغيبوبة، يؤدي دوره الفنان أركان بيتيكايا، ويشارك في المسلسل أيضاً الفنانة دينيز تشاكير التي لعبت أدواراً متفرقة في مسلسلات مثل "قطاع الطرق" و"لن يحكموا العالم" و"حريم السلطان".

8,156
الردود (2)
ياقوت
الأثنين, 13 تموز 2020, 20:42

شكرا

مسلسل انت طرق بابي
الثلاثاء, 08 أيلول 2020, 04:28

مسلسل انت طرق بابي جديدخ 2020 

 

اضافة رد جديد
الاسم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى {{ خصوصية المنتدى }}
  • يمكن لأي زائر الحصول على التسجيل والانضمام الى منتدى اصدقاء تركيا .
  • وينقسم التسجيل في المنتدى إلى قسمين {{ اذهب للتفاصيل }}

[ يمنع ] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو  التشهير باشخاص او مؤسسات . " المنتدى للمنفعة العامة " 


منتدى اصدقاء تركيا هو منتدى شامل لجميع الفعاليات السياحية والصناعية والتجارية والخدمية في تركيا. 

كما ويهتم في المقالات في جميع المجالات التى تهم الزائرين العرب خاصة.

عرض تقارير مصورة  و الفيديوهات التسويقية حول تركيا نقاشات وتجارب في كل مايتعلق بتركيا
¡ التعليقات المنشورة لا تعبر عن الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

المزيد من المواضيع في المسلسلات والافلام التركية
الموضوع \ كاتب الموضوع المشاركة الأخيرة المشاركات المشاهدات
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
04/09/2020
1 565
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 2,125
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Mohamed
29/04/2020
2 1,204
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 1,141
Turk_dizi
كاتب الموضوع
بواسطة : Turk_dizi
27/03/2020
1 2,026
عرض المزيد
أقسام مشابهة
المواضيع : 1,404
المشاركات : 1,404
المشاهدات : 1,485,210
الأحدث : تحديث-غرامات-المرور-في-تركيا-لعام-2020
بواسطة : Donareem
28/03/2020
المواضيع : 3,452
المشاركات : 3,452
المشاهدات : 2,069,409
المواضيع : 419
المشاركات : 419
المشاهدات : 942,402
المواضيع : 6,956
المشاركات : 6,956
المشاهدات : 12,799,366
الأحدث : المشافي في اضنة
بواسطة : Zahraalnrjs
24/11/2020
المواضيع : 2,454
المشاركات : 2,454
المشاهدات : 4,853,608
الأحدث : الممثل التركي فاتح كاتشان الذي لعب دور حسن ...
بواسطة : Alaa Alsarhan
28/08/2018
المواضيع : 3,508
المشاركات : 3,508
المشاهدات : 3,289,827
الأحدث :   اغنية انتهى الحلم - غناء الفرقة بيشينجي ...
بواسطة : Alaa Alsarhan
28/08/2018
المواضيع : 722
المشاركات : 722
المشاهدات : 1,097,349
ADWHIT
© 2020
ADWHIT LOJISTIK
للشحن الدولي
ADWHIT SHOP
تسوق اون لاين