إغلاق
القائمة الرئيسية
أسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة


تركيا.. شركات وبنوك تتبرع بملايين الليرات لحملة مكافحة كورونا
تاريخ النشر : 02/04/2020
القسم : اقتصاد
عدد التعليقات : 0
المشاهدات : 48
الاعجابات : 0

حملة تضامن وطني أطلقها الرئيس رجب طيب أردوغان

أعلنت شركات وبنوك كبيرة في تركيا تبرعها بملايين الليرات لحملة التضامن الوطني التي أطلقها الرئيس رجب طيب أردوغان، في إطار مكافحة فيروس كورونا الجديد.

وفي بيان لها، الأربعاء، قالت مجموعة دوغان التركية، إنها شاركت في حملة التضامن الوطني، بـ9 ملايين ليرة (الدولار=6.70 ليرة تركية).

بدورها، قالت شركة دوغوش شاي، في بيان، إنها تبرعت للحملة بمليون ليرة تركية.

وفي وقت سابق، أعلن "بنك خلق"، التبرع بـ56 مليون ليرة تركية للحملة.

كما أعلن البنك الكويتي التركي، مشاركته في الحملة بـ20 مليون ليرة تركية.

والإثنين، أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان، إطلاق حملة تضامن وطنية لمساعدة المتضررين اقتصاديا من انتشار كورونا، وافتتحها متبرعًا براتب 7 أشهر.

ولاقت الحملة تفاعلا كبيرا من قبل مختلف الأوساط الاقتصادية والسياسية وغيرها، حيث سارع العديد من المؤسسات والشركات والمسؤولين ورجال الأعمال، إلى التبرع للحملة.

ألطون: تبرعات "حملة كورونا" تخطت 550 مليون ليرة خلال 72 ساعة

الحملة أطلقها الرئيس رجب طيب أردوغان قبل 3 أيام لمساعدة المتضررين اقتصاديا من انتشار الفيروس وافتتحها بالتبرع براتب 7 أشهر

 

أعلن رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية فخر الدين ألطون، أن التبرعات لصالح لحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا تخطت الـ 550 مليون ليرة خلال 72 ساعة.

وقال ألطون في تغريدة على تويتر، مساء الأربعاء: "الحملة الوطنية التي أطلقها رئيس جمهوريتنا جمعت حتى الآن 552 مليون و529 ألفا و912 ليرة تركية" (الدولار= 6.70 ليرة).

والإثنين، أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان، إطلاق حملة تضامن وطنية لمساعدة المتضررين اقتصاديا من انتشار كورونا، وافتتحها متبرعًا براتب 7 أشهر.

ولاقت الحملة تفاعلا كبيرا من قبل مختلف الأوساط الاقتصادية والسياسية وغيرها، حيث سارعت الكثير من المؤسسات والشركات والمسؤولين ورجال الأعمال وأهل الخير، إلى التبرع للحملة.

ومساء الأربعاء، أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، تسجيل 63 وفاة جديدة، وألفين و148 إصابة جديدة بكورونا، خلال آخر 24 ساعة.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي، أن عدد الإصابات وصل 15 ألفا و679، توفي منهم 277، وتعافى 333.

وحتى مساء الأربعاء، أصاب كورونا ما يزيد على 930 ألفا حول العالم، توفي منهم أكثر من 46 ألفا، فيما تعافى ما يزيد على 193 ألفا.

أضف تعليقك
الإسم :
تعليقك :
المزيد من اخبار اقتصاد
"الخطوط التركية" تمدد تعليق الطيران الخارجي حتى 10 يونيو
الشركة قررت أيضا منع اصطحاب الحقائب والأمتعة إلى مقصورة الطائرة ضمن تدابير الحد من تفشي كورونا، على أن يتم وضعها ......
21/05/2020 - إقرأ المزيد
تركيا تفك قيود كورونا باجراء العديد من المعارض الافتراضية
بمعارض افتراضية.. تركيا تفك قيود كورونا وزيرة التجارة التركية روحصار بكجان للأناضول:- نعتزم تنظيم معارض افتراضية بدلًا عن تلك التي ......
21/05/2020 - إقرأ المزيد
اسعار صرف الليرة التركية مقابل الدولار و باقي العملات تاريخ 14 ايار 2020
سعر صرف الليرة التركية ( TRY)الدولار الامريكي ( USD)اليورو ( EUR)الريال السعودي ( SAR)الجنيه الاسترليني ( GBP)الدينار الكويتي ( KWD)الدرهم ......
14/05/2020 - إقرأ المزيد
جمعية رجال الأعمال السعوديين بتركيا تعقد ملتقى الحواري الرقمي الأول "العالم ما بعد كورونا"
تعقد جمعية رجال الأعمال السعوديين في تركيا، الملتقى الحواري الرقمي الأول تحت عنوان (العالم ما بعد كورونا) ، في محاولة ......
13/05/2020 - إقرأ المزيد
استئناف الخطوط الجوية التركية رحلاتها تدريجياً مع بداية حزيران/يونيو 2020
وضعت الخطوط الجوية التركية خطة لرحلاتها في أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، حيث تتطلع إلى إعادة تشغيل الرحلات الداخلية والدولية بعد ......
13/05/2020 - إقرأ المزيد
تعليمات جديدة بشأن سيارات الأجرة في تركيا
أعلنت وزارة الداخلية التركية تعليمات جديدة بشأن عمل سيارات الأجرة في 81 ولاية تقع ضمن تدابير مكافحة فيروس كورونا، اشترطت ......
13/05/2020 - إقرأ المزيد
عرض المزيد
ADWHIT
© 2020
ADWHIT LOJISTIK
للشحن الدولي
ADWHIT SHOP
تسوق اون لاين