إغلاق
القائمة الرئيسية
الذهاب الى سوق ادويت
تسوق اون لاين
اسعار العملات
اسعار الذهب
مواقيت الصلاة


المحلل والروائي محمود القاعود يكتب " أردوغان وفتح دمشق "
تاريخ النشر : 27/07/2016
القسم : اخبار منوعة
عدد التعليقات : 0
المشاهدات : 4,197
الاعجابات : 2

"في حال سقوط دمشق، سيرتفع العلم الأسود والأبيض المروع لداعش فوق سوريا... خلال شهور بعد سقوط دمشق، سيسقط الأردن ولبنان... داعش سيتوجه بعد ذلك إلى أوروبا".

هذا ما قاله السيناتور الأمريكي ريتشارد بلاك الذي يمثل ولاية فرجينيا في مجلس الشيوخ الأمريكي خلال حواره مع التلفزيون الروسي في آذار/ مارس 2015م، مبررا تمسك أمريكا ببشار الأسد وأنه لا خيار سوي دعم السفاح بشار والحفاظ علي أركان نظامه العنصري النصيري الذي يقتل المسلمين في سوريا منذ وصول المجرم الملعونة روحه حافظ الأسد لسدة الحكم، وليواصل خلفه الخبيث مسيرة القتل والهدم والترويع.

الغرب الصليبي يجاهر بالدفاع عن السفاح بشار الأسد، وما قاله السيناتور ريتشارد بلاك، هو لسان حال ساسة الغرب كلهم، ولتذهب حقوق الإنسان وعذابات السوريين إلى الجحيم!

ما دور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في هذه المعادلة؟

لعل أهم الدروس المستفادة من الانقلاب الصليبي الإرهابي الفاشل ضد النهضة التركية في 15 تموز/ يوليو 2016م، هو الرجوع إلى كلام الله الخالد "وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ".

الغرب لن يرضي حتى تعلن تركيا تنصّرها أو تهوّدها... وطالما هذا من المستحيل، فإن علي تركيا أن تقود – بما لها من إمكانيات – معركة فتح دمشق التي يُسميها الغرب "سقوط دمشق"... وهذا أوان الاستعداد... فعقب تطهير الجيش التركي من الدنس وطرد العناصر الإرهابية العميلة، باتت الأجواء ممهدة لتقديم الدعم اللوجيستي والمادي والاستخباراتي لثوار سوريا، ومساعدتهم في فك الحصار عن حلب، وفتح قنوات مع ثوار دمشق، ووأد مخطط أمريكا بإقامة دويلة كردية تشكل مخلب قط يحارب تركيا ويستنزفها.

المثل يقول: خير وسيلة للدفاع الهجوم... وإسقاط عصابة بشار الأسد عمل يحمي الأمن القومي التركي، ويقلب الطاولة على رأس الغرب... فهل يفعلها أردوغان الذي خرج منتصرا من المؤامرة الأمريكية؟ وهل يُسجل له التاريخ فتح دمشق وتطهيرها من رجس عصابة الأسد، مثلما سجل التاريخ لمحمد الفاتح فتح القسطنطينية؟

المزيد من اخبار اخبار منوعة
التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات
اضف تعليقك
الاسم :
التعليق :
المزيد من اخبار اخبار منوعة
تعددت الوسائل والهدف واحد .. " دعم الليرة التركية " اصبح هدف المواطنين الاتراك في جميع الولايات التركية
14/08/2018
425
0
احد الفنادق التركية يعلن " سياحة مجانا لمن يصرف ألف دولار " دعما لليرة التركية
13/08/2018
590
0
هل شاهدت من قبل فندق للحيوانات !!! هذا ما ستجده في ولاية تركية
11/08/2018
283
0
تعرف على مسجد "ديفريغي الكبير" او " حمراء الاناضول "الاثري في ولاية سيواس
10/08/2018
260
0
بالصور والفيديو .. . مبنى في ولاية تركية يتكون 70 بالمئة من اكسسواراته من الذهب الخالص
10/08/2018
379
0
اتراك يحرصون على عقد قرانهم في هذا اليوم والتاريخ المميز
09/08/2018
335
0
عرض المزيد
اخبار متنوعة
اجتماع هام لوزيري مالية تركيا وفرنسا في باريس
27/08/2018
954
0
فريق قاسم باشا يعتلي صدرارة الدوري التركي وبشيكتاش يتلقى هزيمته الأولى
27/08/2018
254
0
الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي يقضي اجازته مع زوجته في مدينة تركية ويعود لفرنسا على " الدرجة الاقتصادية "
27/08/2018
500
0
اسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية ليوم الاثنين تاريخ 27/ 8 / 2018
27/08/2018
3169
0
أنقرة تقاضي واشنطن لدى منظمة التجارة العالمية
21/08/2018
1765
0
شخصان يعترفان بنتفيذ الهجوم على السفارة الأمريكية بأنقرة ... والسفارة الاميركية تشكر انقرة
21/08/2018
844
0
كلمة أردوغان في المؤتمر السادس لحزب العدالة والتنمية : نتحداكم ايها المتآمرون
18/08/2018
643
2
حزب "العدالة والتنمية" التركي يناقش تعديل نظامه الداخلي
18/08/2018
402
0
عرض المزيد
سوق ادويت الالكتروني
عروض البيع و الايجار
السياحة في تركيا
صور تركيا
الدراسة و الجامعات في تركيا
الشركات السياحية في تركيا
شركات الشحن في تركيا
المطاعم في تركيا
عمليات التجميل في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
علاج الاسنان في تركيا
منتدى اصدقاء تركيا
اخبار تركيا
فرص العمل في تركيا
دليل الشركات الصناعية
دليل الشركات الخدمية
العقارات في تركيا
سعر صرف الليرة التركية
المعارض في تركيا
سعر الذهب في تركيا
ADWHIT
© 2018